يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

النخالة: دماء شهداء معركة "ثأر الأحرار" ستكون وقودًا لاستمرار شعلة المقاومة 
16/05/2023

النخالة: دماء شهداء معركة "ثأر الأحرار" ستكون وقودًا لاستمرار شعلة المقاومة 

أجرى الأمين العام لحركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين زياد النخالة سلسلة اتصالات بعوائل شهداء معركة "ثأر الأحرار" البطولية مساء أمس الإثنين معزيًا ومباركًا بارتقاء الشهداء من قادة سرايا القدس، وكتائب أبو علي مصطفى، وكتائب المجاهدين، وعوائل الأبرياء من أبناء الشعب الذين كانوا هدفًا لآلة الإجرام الصهيونية.

وخلال اتصاله بالعوائل، أكّد النخالة أن دماء الشهداء التي سالت ستكون وقودًا لاستمرار شعلة المقاومة والنضال الفلسطيني في وجه الإرهاب الصهيوني المتأصل، وستجدد العزيمة على مواصلة درب الجهاد والقتال حتى التحرير والعودة.

وأشاد بالصمود الكبير لعوائل الشهداء والحضور والاستعداد لبذل المزيد من التضحيات على طريق القدس وفلسطين في رسالة تحدي للعدو المجرم الذي أراد الفرقة بين الشعب الفلسطيني. 

وأثنى النخالة على الروح المعنوية العالية لأبناء الشعب ومجاهديه وهم يقدمون أغلى ما يملكون ويسطّرون أروع وأنبل الملاحم على أرض غزة الباسلة والضفة المنتفضة وفي كل فلسطين، مؤكّدًا أن هذه النماذج الصامدة تبعث الأمل الكبير بأن الحرية والخلاص من العدو الصهيوني بات غير بعيد وأنّ كل قطرة دم تسيل تقربنا أكثر من فلسطين الحرة. 

وشدّد على استمرار حركة "الجهاد الإسلامي" وسراياها المظفّرة بأداء واجبها في حماية المقدّسات والإنسان الفلسطيني، ومواصلة درب الكفاح الذي ارتقى الشهداء الأطهار وهم يؤدون واجبهم ورسالتهم عبره مقدّمين أرواحهم فداء للوطن.

حركة الجهاد الإسلاميزياد النخالة

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة