طوفان الأقصى

رياضة

ميلان يستعيد نغمة الفوز ويطيح بلادزيو
14/04/2019

ميلان يستعيد نغمة الفوز ويطيح بلادزيو

حافظ ميلان على أماله بالتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما استعاد بعض توازنه بفوزه على لاتزيو بهدف في قمة منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين للكالتشو ليرفع النادي اللمبردي رصيده إلى 55 نقطة.
وأحرز العاجي كيسي هدف اللقاء الوحيد من علامة الجزاء قبل 12 دقيقة من نهاية اللقاء.
وواصل روما مطاردته لثنائي ميلان بفوزه الصعب على اودونازي بهدف البوسني زيكو، ليرفع فريق العاصمة رصيده إلى 54 نقطة في المركز الخامس.

اتلاتيكو مدريد يهزم سلتا بثنائية
عزز اتلاتيكو مدريد موقعه في المركز الثاني على لائحة الدوري الإسباني لكرة القدم مقلصا الفارق مع برشلونة المتصدر والذي تعادل سلبا مع هويسكا متذيل اللائحة إلى تسع نقاط بفوزه على سلتا فيكو بثنائية للفرنسي غريزمان والإسباني موراتا ليرفع فرييق المدرب دياغو سيميوني رصيده إلى 65 نقطة، بينما تجمد رصيد السلتا عند 32 نقطة.

مانشستر يونايتيد يهزم وستهام
قاد الفرنسي بول بوغبا فريقه مانشستر يونايتيد لتحقيق فوز صعب على وستهام بهدفين لهدف ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين للدوري الممتاز بتسجيله ثنائية في الدقيقتين 19 و80.

دورتموند يهزم ماينز ويستعيد صدارة الدوري الألماني مؤقتا
استعاد بروسيا دورتموند بعض توازنه إثر سقوط المذل أمام باير ميونخ بخماسية بفوزه المثير على ماينز بهدفي الإنجليزي سانشو، ليرتقي مؤقتا إلى الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة من 29 مباراة.

الترجي التونسي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
واصل الترجي الرياضي التونسي حامل اللقب مشواره في دوري أبطال إفريقيا بنجاح وبلغ الدور نصف النهائي بفوزه على ضيفه شبتب قستنطينة الجزائري بثلاثة أهداف لهدف في أياب ربع النهائي ليضرب موعدا مع مازمبي الكونغولي في دور الأربعة.
وبلغ الوداد الرياضي المغربي المربع الذهبي بفوزه أيابا على أوريا الغيني بخماسية ليضرب موعدا مع ساونداز الجنوب إفريقي.
وودع الأهلي المصري وصيف النسخة الماضية منافسات البطولة على الرغم من فوزه على ضيفه سانداونز الجنوب إفريقي بهدف بعد سقوطه ذهباا بخماسية.

إقرأ المزيد في: رياضة