لبنان

لجنة الأسير سكاف هنأت "الجهاد الإسلامي" في البداوي باستشهاد الأسير عدنان
04/05/2023

لجنة الأسير سكاف هنأت "الجهاد الإسلامي" في البداوي باستشهاد الأسير عدنان

قدّم وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف التعازي والتبريكات لـ"حركة الجهاد الإسلامي" في مكتبها في مخيم البداوي، باستشهاد القيادي في الحركة الشيخ خضر عدنان داخل سجون العدو، حيث كان باستقبال الوفد المسؤول السياسي لـ"الجهاد" بسام موعد وأعضاء من الحركة.

سكاف

وهنأ جمال سكاف أمين سر اللجنة قيادة الحركة وعائلة الشهيد عدنان وعموم الشعب الفلسطيني وقوى المقاومة، معتبرًا أن "الأسير عدنان هو رمز من رموز التضحية والمقاومة، الذين بفضلهم سنحقق الانتصار الكبير على العدو".

وأكد سكاف "البقاء الى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله حتى التحرير الكامل لفلسطين والمقدسات".

لجنة الأسير سكاف هنأت "الجهاد الإسلامي" في البداوي باستشهاد الأسير عدنان

موعد

بدوره، رحّب موعد بوفد لجنة الأسير سكاف وشكر لهم زيارتهم، وحيا الموقف الوطني الذي يقوم به المناضل جمال سكاف على الساحة اللبنانية، خصوصا أنه لم يتوان يومًا في التحرك في كافة المجالات من أجل نصرة القضية الفلسطينية.

وقال موعد "إنّ حركة "الجهاد" الإسلامي ستبقى تقدم الشهداء حتى ننتصر ويزول الاحتلال".

كما ألقى سكاف كلمةً في لقاء تأبيني للشهيد عدنان أقيم في مقر اللجنة الشعبية في مخيم البداوي، اعتبر فيها أن "هذه الجريمة هي وصمة عار على جبين المجتمع الدولي والمنظمات التي تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان والتي لم تحرك ساكنًا للدفاع عن الشهيد ورفاقه الأسرى، ما يثبت للعالم أجمع أن خيارنا في المقاومة هو الخيار الصحيح لتحرير أسرانا".

وقال سكاف: "من الواجب على كل حر وشريف أن يساند الأسرى في سجون العدو، لأن حريتهم واجب وطني علينا".

إقرأ المزيد في: لبنان