طوفان الأقصى

لبنان

هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للأسرى: العدو لا يفهم إلّا لغة المواجهة والقتال
02/05/2023

هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للأسرى: العدو لا يفهم إلّا لغة المواجهة والقتال

أكدت "هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للأسرى والمحررين" أن الشيخ خضر عدنان استشهد بعد ثمانين يوما من إضرابه عن الطعام، ليكون الصرخة المدوية بوجه الكيان الصهيوني وليكون الرمز الكبير لحركتنا الاسيرة الرافضة الخضوع للسجان"، معتبرة أن "القتل المتعمّد لشيخ أسرى فلسطين هو دليل واضح على أن هذا العدو وإدارة السجون تمعن في قتل أسرانا بدم بارد في جو من الصمت العالمي، وهذا دليل واضح على إجرام هذا العدو وهمجيته وارهابه وعنصريته وانه كيان لايستحق ان يكون في الوجود، كيان معاد للإنسانية وخارج عن الطبيعة البشرية".

وفي بيان لها، نعت الهيئة "الشيخ عدنان الى شعبنا الفلسطيني المضحي الذي له مع كل صباح شهيد وأسير وجريح"، مؤكدة أن "هذا العدو لا يفهم إلّا لغة المقاومة والمواجهة والقتال".

هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للأسرى: العدو لا يفهم إلّا لغة المواجهة والقتال

وتوجهت الى عائلته المناضلة والمجاهدة الشريفة بالعزاء والتبريك بهذه الشهادة المشرفة، وقالت للمنظمات والجمعيات الأممية والانسانية: "أين أنتم من جريمة وقتل الشيخ خضر عدنان؟؟ أين حقوق الإنسان ام انها شعارات زائفة للتغطية على افعال واجرام هذا الكيان الغاصب؟ أين أنتم من هذا القتل المتعمد للشيخ خضر عدنان، هذا اغتيال متعمد وهذا دليل على اجرام هذا العدو.. ما أنتم إلا شركاء في هذا القتل المتعمد للأسرى داخل المعتقلات".

وتوجهت إلى الأسرى بالقول: "أسرانا البواسل، هذا شيخكم قد مضى شهيدا في سبيل الله تعالى والقضية العادلة لفلسطين بعد ان خاض معركة الامعاء الخاوية حيث اشتاق لمن سبقه من اسرى شهداء... ولكن ثقوا يا أسرانا بأن حريتكم.. عهد مقاومتكم وعهد البنادق القوية والفاعلة".

لبنانالشيخ خضر عدنان

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة