طوفان الأقصى

لبنان

السفير البلجيكي يتفقد مؤسسة "عامل" و"المعتقل" في الخيام: نحيي التزامكم بقضايا الناس
01/05/2023

السفير البلجيكي يتفقد مؤسسة "عامل" و"المعتقل" في الخيام: نحيي التزامكم بقضايا الناس

تفقد السفير البلجيكي في لبنان السيّد كوين فيرفاك ترافقه عقيلته، وبحضور رجل الأعمال السيد علي نسر وعقليته، أنشطة وبرامج مؤسسة عامل الصحية والتنموية التي تنفذ في بلدة الخيام والجوار بالشراكة مع السفارة البلجيكية، بهدف صون كرامة وحقوق أهالي الخيام - مرجعيون والنازحين على حد سواء، خصوصاً فيما يتعلق بقضايا النساء والفتيات ورفع الوعي الاجتماعي حولها، وتوفير مساحات آمنة وفرص للتمكين والنهوض لهن.

كان في استقبال الوفد د. كامل مهنا رئيس مؤسسة عامل الدولية وعضو الهيئة الإدارية فيرجيني لوفيفر ومسؤولة مركز الخيام الصحي – التنموي السيدة ميسم حيدر والمنسق الصحي الدكتور حسن اسماعيل وفريق المؤسسة من برامج الصحة والحماية والتعليم.

وبعد استقبال عائلي من قبل مهنا للوفد في منزله في الخيام استهلت الجولة على مركز عامل الصحي – التنموي - الاجتماعي في البلدة، حيث اطلع الوفد على مختلف الأقسام والبرامج الإنسانية التي يوفرها المركز لرواده من كل الجنسيات وخصوصاً النازحين وأهالي المنطقة،

السفير فيرفاك عبر عن إعجابه بالتزام الجمعية المدنية غير الطائفية وانجازاتها الإنسانية والتقنيات المتطورة والآلات المتوفرة في المركز والعيادة النقالة، ووقوفهم إلى جانب الناس بدون أي شكل من اشكال التمييز بالإمكانات المتوفرة، وتسخير الشراكات من أجل مصلحة الناس وتوفير حقوقهم.

 

لبنانالصحةمعتقل الخيام

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة