طوفان الأقصى

رياضة

الأنصار يفوز على العهد والمنتخب المدرسي يودع بطولة العالم
11/04/2019

الأنصار يفوز على العهد والمنتخب المدرسي يودع بطولة العالم

أحمد شكر
ألحق الأنصار الخسارة الأولى بالعهد الفائز بلقب الدوري بعد 46 مباراة حافظ خلالها الأصفر على سجله خاليًا من الخسارة بثلاثية في افتتاح منافسات الأسبوع الحادي والعشرين للدوري، ليرفع الأنصار رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمّد رصيد العهد عند 56 نقطة.
وخاض العهد المباراة بتشكيلة غلب عليها العنصر الاحتياطي والشاب في لقاء احتضنه ملعب المدينة الرياضية وبكّر الأخضر بافتتاح التسجيل عن طريق أكرم المغربي خطأ في مرمى فريقه بعد أربع دقائق على البداية، ليضغط بعدها الانصار ويهدر أمام دفاع العهد، حيث أضاف سوني سعد الهدف الثاني قبل ثماني دقائق من نهاية الشوط الأول الذي كاد أن ينتهي بثلاثية إلا أن براعة مهدي خليل أبقت الفارق على هدفين.
وعلى الرغم من التبديلات التي أجرها المدرب باسم مرمر إلا أن الأنصار واصل مده الهجومي ليعود سعد ويزور مرمى خليل عند الدقيقة 55 قبل أن تبعد عارضة العهد هدفًا للأخضر الذي استمر متفوقًا على الرغم من محاولات حسين منذر وزملاءه.
فيما خاض العهد الدقائق الأخيرة منقوصًا بعد إصابة الحارس مهدي خليل واستنفاذ التبديلات ليحل حسين الزين بديلًا له، وينتهي اللقاء بفوز أنصاري مستحق وثأر الأخضر بهذه النتيجة من سقوطه ذهابًا بهدف.

المنتخب المدرسي يودع بطولة العالم
الى ذلك، ودع المنتخب اللبناني المدرسي لكرة القدم منافسات بطولة العالم المقامة في صربيا من دور الثماني بسقوطه أمام المنتخب السلوفاني القوي بهدفين في الدور ربع النهائي.

إقرأ المزيد في: رياضة