طوفان الأقصى

لبنان

أبو حمدان رعى إطلاق "مشروع العباس" في البقاع
29/03/2023

أبو حمدان رعى إطلاق "مشروع العباس" في البقاع

برعاية عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رامي أبو حمدان، أطلق حزب الله "مشروع العباس" في منطقة البقاع لتقديم المساعدات والمواد الغذائية في شهر رمضان المبارك. وتضمنت الدفعة الأولى 100 طن من البطاطا، ستوزع على كافة القطاعات، وذلك ضمن حملة "مائدة الإمام زين العابدين (ع)".

 وفي كلمة له، أكد أبو حمدان أن الحملة تأتي "استكمالًا للنداء الذي أطلقه الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله لخدمة أهلنا في هذا الشهر الفضيل، وللوقوف الى جانبهم في الوقت العسير"، معتبرًا أن "هذه المبادرات تخطت "مائدة الإمام زين العابدين (ع)" وتخطت التنظيم، لنرى فعاليات وممولين وخيريين يتسابقون لتقديم الخدمة في جو يعكس إنسانية وطيبة هذه البيئة الطاهرة".

أبو حمدان رعى إطلاق "مشروع العباس" في البقاع

وتابع: "نرى قوافل وحملات جديدة مثل "مشروع العباس" الذي أطلق من فترة قصيرة، ونراه اليوم في الميدان وهو دليل على الجدية والفعالية"، متمنيًا أن "ينعكس هذا الحس بالمسؤولية، على رجال السياسة وصناع القرار لعلهم يلتفتون الى حال الناس".

وقال أبو حمدان: "أهلنا وناسنا طيبون جدا ومستعدون لأن يكونوا على قدر المسؤولية، يريدون العيش الكريم والعيش المشترك الموحد مع كل فئات هذا الوطن".

من جهته، قال مدير "مشروع العباس" السيد حسن الموسوي إن "مشروعنا يحمل اسم من رفع شعار "سنخدمكم بأشفار عيوننا"، وأضاف: "إستكمالاً لمشاريعنا السابقة، نطلق اليوم حملة من ضمن الحملات السابقة التي أطلقناها سابقا تطال كل المناطق في البقاع، وسنستكمل مشاريعنا في الأيام القادمة لتوزيع آلاف الحصص من الدجاج، لنستمر في خدمة أهلنا".

لبنانرامي ابو حمدان

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة