يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

جشي: لنعمل على إنقاذ لبنان بدلًا من تعميق الانقسام فيه
29/03/2023

جشي: لنعمل على إنقاذ لبنان بدلًا من تعميق الانقسام فيه

برعاية عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسين جشي، أقام قسم النقابات والعمال في منطقة جبل عامل الأولى الإفطار السنوي لرؤساء النقابات في الجنوب، وذلك في بلدة حناويه الجنوبية.

وفي كلمة له، أثنى جشي على "الدور الذي تقوم به النقابات ورؤسائها في مجال متابعة القضايا العمالية لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن".

وأكد جشي "أننا نسعى بكل إمكاناتنا ونحاول جاهدين لتفعيل عمل الوزارات المعنية بشؤون المواطنين لتتحمل مسؤولياتها، خاصة في المؤسسات المنتجة، كالنافعة والدوائر العقارية"، وقال "إن الأمور معطلة كأن هناك مؤامرة داخلية تتناغم مع المؤامرة الخارجية لإسقاط مؤسسات البلد".

وأسف جشي أن "البعض في لبنان بدلًا من أن ينشغل في تحمل مسؤولياته ويعمل على إنقاذ البلد، ينشغل بأمور تافهة تعمل على تعميق انقسام اللبنانيين في هذه الظروف الصعبة".

بدوره، شدد مسؤول النقابات والعمال في منطقة جبل عامل الأولى وسام طفلا على "ضرورة وقف النزيف الشامل في البلاد، خاصة على الصعيد الاقتصادي، والإسراع في إجراء حوار لانتخاب رئيس للجمهورية، وإعادة تكوين السلطات"، لافتًا إلى أن "المواطن هو من يدفع ثمن السياسات الفاشلة للحكومات المتعاقبة، فضلاً عن الحصار الأميركي المفروض على وطننا لبنان".

لبنانحسين جشي

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة