ramadan2024

رياضة

 "العهد" يغلق باب الإعارة بالمجان 
24/03/2023

 "العهد" يغلق باب الإعارة بالمجان 

تسعى إدارة نادي "الصفاء" التي استغنت عن عدد كبير من لاعبي الفريق لتلافي ما حصل في الموسمين الأخيرين وتجنب الوقوع في شبح الهبوط بالعمل على إبرام عدد من الصفقات، وأبرزها ضم عدد من لاعبي "العهد" على سبيل شراء عقودهم، وعلى رأسهم المخضرم هيثم فاعور، إلى لاعبي الوسط بلال صباغ وحسين منذر، والمهاجم محمود سبليني.

"النجمة" يفاوض الدولي محمد صادق

في سياق آخر، بعد التعاقد مع المخضرم ربيع عطايا تسعى إدارة نادي النجمة الطامحة لاعادة الفريق إلى منصات التتويج لتعزيز صفوف الفريق بمزيد من اللاعبين، وهي دخلت بمفاوضات متقدمة مع المهاجم الدولي الشاب محمد صادق، لاعب نادي "البرج" والمطلوب من أكثر من نادٍ، إلا أن الحسم سيترك لما بعد نهاية الدور الأول للبطولة العربية للأندية التي سيشارك بها "البرج" بمواجهة الوحدة الإماراتي في نيسان المقبل.

وتردد أن "الأنصار" زاحم "النجمة" على صادق، وقد طلبه من "البرج" إلى جانب الواعد علي شعيتو.

"العهد" يغلق باب الإعارة

من جهته، يستعد نادي "العهد" بطل الدوري اللبناني لكرة القدم والذي يملك كوكبة من اللاعبين المميزين المعارين لعدة فرق في دوري الدرجة الأولى لاغلاق باب الإعارة المجانية.

كما طلب بدلًا ماديًا مقابل الإعارة أو شراء عقد اللاعب لأي نادٍ يرغب بضم أي لاعب في صفوف الأصفر.

هل ينضم باسل جرادة للعهد؟

انتشرت أنباء أن اللاعب الدولي اللبناني باسل جرادة المحترف في قبرص بات قريبًا من الانضمام لنادي "العهد" لتكون ثاني صفقات الفريق بعد المهاجم كريم درويش.

"دينامو" يدفع كامل المستحقات

قرر رئيس نادي "دينامو" لبنان متصدر الدوري اللبناني لكرة السلة فيصل قلعاوي دفع كامل مستحقات لاعبي فريق كرة السلة عن الأشهر الثلاثة المقبلة قبل انتهاء الموسم وكهدية رمضانية.

نادي العهد الرياضيالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة