طوفان الأقصى

رياضة

تتويج نادي العهد ببطولة الدوري الثلاثاء
19/03/2023

تتويج نادي العهد ببطولة الدوري الثلاثاء

يتسلم فريق العهد عند الرابعة من عصر الثلاثاء كأس الدوري اللبناني لكرة القدم خلال الاحتفال الذي سيقيمه على ملعبه.

ولم يتسلم العهد الكأس الذي توج بها للمرة التاسعة في تاريخه عقب فوزه على الأنصار الأحد الماضي، بسبب أحداث الشغب التي جرت.

وينظم العهد عند الرابعة والنصف من عصر الأربعاء حفل استقبال رسمي في فندق الكورال بيتش بعد تتويجه باللقب التاسع.

 

أمين عام الاتحاد: حفلة جنون في مباراة الأنصار والعهد

وصف الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف ما جرى خلال مباراة الأنصار والعهد بأنه حفلة جنون، وقال "لست نادما على قرار استدعاء حكام أجانب والحكم اللبناني جيد جدا"، مؤكدا أنه لم يتم استبدال حكام ومن أوصل النهائي لما جرى هي عقلية عدم تقبل الخسارة.

 

رئيس العهد يحمل رئيس الأنصار المسؤولية

أكد رئيس نادي العهد تميم سليمان أن ما جرى خلال المباراة الأخيرة أمام الأنصار يتحمل جزء كبير من مسؤوليته رئيس نادي الأنصار نبيل بدر الذي يتميز عن كل رؤساء الأندية كونه شخص سياسي، وأضاف "أنا احترمه وأعزه وعلينا جميعا أن نضبط الجماهير ونعمل على إيجاد ملاعب".

وكشف سليمان عن طلب العهد من الاتحاد فتح تحقيق حول المزاعم التي تتهم النادي بالتلاعب وشراء الحكام، مشيرا إلى أن فضيحة الحكم الذي توقف لم تكن عند العهد، وقال "من بيته من زجاج لا يراشق الناس بالحجارة".

ولفت سليمان إلى أن العهد هو من فتح ملف المراهنات لمكافحة ما جرى وتنظيف اللعبة.

وحول مسألة إعارة اللاعبين أكد سليمان أنه يفضل التخلي عن اللاعبين وليس إعارتهم، لكن إمكانيات الأندية محدودة والإعارة تتم بالمجان ولا يتقاضى العهد أي مبلغ.

 

الساحل يمدد عقد مدربه دراغان

قطع نادي شباب الساحل الطريق على أي نادٍ يريد الظفر بخدمات مدربه الصربي دراغان، وأعلن الأزرق تجديد ثقته بالمدرب الصربي لموسم جديد.

 

علي طنيش السيسي يجدد باقي مع الأنصار

جدد لاعب الوسط المتألق الدولي علي طنيش السيسي عقده مع الأنصار لمدة ثلاث سنوات.

 

دينامو يكتسح المريميين ويعزز صدارته لدوري كرة السلة

حقق دينامو لبنان فوزا كبيرا على المريميين 96 65 ضمن الجولة العشرين لدوري كرة السلة، ليرفع الفائز الذي حقق انتصاره التاسع عشر رصيده إلى 39 نقطة في حين رفع المريميين رصيده إلى 28 نقطة بالمركز السادس.

وتغلب ليدرز على أطلس بنتيجة مريحة 99 80.

ورفع ليدرز الذي تقدم للمركز الخامس رصيده إلى 29 نقطة بينما تراجع أطلس للمركز ما قبل الأخير بـ 24 نقطة.

وحقق الهومنتمن فوزا مثيرا على مضيفه بيبلوس 99 93 ليرفع الهومنتمن رصيده إلى 26 نقطة بينما تذيل بيبلوس الترتيب بـ 22 نقطة.

 

خسارة كبيرة لمنتخب الكرة الشاطئية

خسر المنتخب اللبناني للكرة الشاطئية أمام نظيره الصيني بأربعة أهداف لهدف بعدما كان متقدما  بهدف ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لبطولة آسيا لكرة القدم الشاطئية تايلند 2023.

وسجل محمد حيدر لاعب شباب الساحل هدف لبنان الوحيد.

واكتسح المنتخب الياباني نظيره الاندونسي بسباعية.

وحجز المنتخب الإيراني مقعدا في دور الثماني باكتساحه اوزباكستان بـ11 هدفا لهدفين، فيما تغلبت الإمارات على ماليزيا بخمسة أهداف لثلاثة.

كرة القدمنادي العهد الرياضيالدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة