طوفان الأقصى

لبنان

الشيخ دعموش: الرهان على الوقت ليس في مصلحة أحد
17/03/2023

الشيخ دعموش: الرهان على الوقت ليس في مصلحة أحد

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أنّ "أعداءنا اليوم يعملون ليلًا نهارًا وبكل الوسائل والأساليب، على إبعاد الأجيال والشباب عن المساجد"، لافتًا إلى أنهم "يعرفون حجم تأثير التعبئة المسجدية في إقبال الشباب على التديّن والتزام ثقافة المقاومة والانخراط فيها".

وفي خطبة اليوم الجمعة، قال الشيخ دعموش إنّ "أميركا و"إسرائيل" والغرب يُراهنون على إبعاد جيل الشباب عن ثقافة المقاومة، ويعملون على إفسادهم ‏عبر ثقافة التفاهة والميوعة والترويج للتحلّل الأخلاقي والاجتماعي وللشذوذ الجنسي والمخدرات"، وأضاف: "لكنهم بفضل الله حتى الآن هم ‏خسروا رهاناتهم، ولم ينجحوا في التأثير على جيل الشباب بدليل أنّ شبابنا ما زالوا يحملون ثقافة المقاومة وفكرها ويرفعون رايتها، ويتنافسون على المشاركة فيها".

وتابع: "لذلك على أميركا والغرب وحلفائهم أن ييأسوا من التأثير على هذا الجيل وعلى ‏الأجيال القادمة، فالأجيال الحالية والقادمة ستحمل نفس الثقافة والايمان والالتزام ‏والعزم والإرادة والروحية، ولن تستسلم وستمضي في طريق المقاومة".

واعتبر سماحته أن "إنقاذ البلد من أزماته الداخلية المتصاعدة لا يكون بالتمنيات واللامبالاة وانتهاج سياسة التعطيل، بل بالعمل الجاد وتحمّل المسؤوليات والترفّع عن الكيديات والحسابات الضيّقة والإسراع في انتخاب الرئيس وعدم تضييع الوقت، لأن الرهان على الوقت ليس في مصلحة أحد".

لبنانالشيخ علي دعموش

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة