يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

التعبئة التربوية في حزب الله: سنكمل متابعة تحقيق المطالب المشروعة للمعلمين مع كافة الجهات المعنية
13/03/2023

التعبئة التربوية في حزب الله: سنكمل متابعة تحقيق المطالب المشروعة للمعلمين مع كافة الجهات المعنية

أعلنت اللجنة المركزية للتعبئة التربوية في حزب الله تأييدها الكامل للمواقف المسؤولة لروابط الأساتذة والمعلّمين في التعليم الرسمي بالعودة للتعليم، ورحّبت بعودة العملية التعليمية في المدارس والثانويات والمعاهد الرسمية، كما شكرت المديرين والهيئتين التعليمية والإداريّة على عودتهم إنقاذًا للتعليم الرسمي من الانهيار المحتّم.

وعقب اجتماع لها برئاسة مسؤولها الحاج يوسف مرعي وحضور كامل أعضائها لتدارس الأوضاع التربوية العامة، أكدت اللجنة، في بيان، على مواقف سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله لجهة: مطالبة الدولة بتحقيق مطالب المعلّمين المشروعة والتي هي أقل مما هو مطلوب لحياة كريمة، وتحمُّل المعلّمين لمسؤوليتهم الإنسانية والوطنية في هذه المرحلة الصعبة والحساسة، واعتبار عملهم فعل مقاومة بمواجهة الحصار والحرب الاقتصادية الاجتماعية.

وتابع البيان "تستمر التعبئة التربوية بتأييد المطالب المشروعة للمعلمين وستُكمل متابعة تحقيقها مع وزارة التربية والحكومة وكافة الجهات المعنية"، وأكد على التعاون والتنسيق بين الجميع للتغلب على العقبات والضغوط وتجاوز التحديات التي تواجه مجتمعنا اللبناني والبحث عن حلول واقعية.

وختم البيان "تدعم التعبئة التربوية حقوق المعلّمين في القطاع الخاص وتدعو لاستمرار الحوار بين نقابة المعلّمين والمؤسسات التربوية لإيجاد الحلول المناسبة".

التعبئة التربوية في حزب اللهتجمع المعلمين في لبنان

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل