يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

النجمة إلى كأس الاتحاد الآسيوي.. واللقب بين العهد والأنصار الأحد
11/03/2023

النجمة إلى كأس الاتحاد الآسيوي.. واللقب بين العهد والأنصار الأحد

حسم النجمة الصراع على المركز الثاني وحقق فوزًا صعبًا على الشباب الغازية بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم السبت، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة لسداسية الأندية الأوائل.

ورفع النبيذي الذي ضمن حضوره في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الأول مؤقتًا في حين تجمّد رصيد الغازية الذي لم يحقق أي نقطة في السداسية عند ست نقاط في المركز السادس.

وسجّل خليل بدر وعبد الله المغربي هدفي النجمة الذي عانى على ملعب جونيه أمام الفريق الجنوبي.

من جهته، حسم شباب الساحل الدربي الخاص مع البرج وانتزع المركز الرابع بفوزه عليه بهدفين لهدف ليرفع الأزرق رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع في حين تجمد رصيد البرج عند 21 نقطة في المركز الخامس.

وتُقام عند الخامسة مساء الأحد على ملعب جونيه البلدي المباراة الختامية للدوري بين العهد حامل اللقب والأنصار في قمّة مثيرة سيسعى خلالها كل فريق لتحقيق الفوز والظفر بلقب الدوري.

فالعهد الذي أكد مدربه رأفت محمد خلال المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء أنّ "فريقه لن يلعب على التعادل الذي يكفيه بل يطمح لتحقيق الفوز"، و"اللاعبون مصرّون على الاحتفاظ باللقب مجددًا"، فيما لا بديل للأنصار سوى الفوز للتتويج باللقب الخامس عشر في تاريخه.

وأعلن الناديان بيع كافة تذاكر المباراة المخصصة لكل جمهور في ملعب جونيه التي سمحت ادارته بحضور 700 مشجع لكل فريق وهي العودة الأولى لجمهور العهد بعد غياب لثلاث مبارايات جراء عقوبة اتحادية.  

السلام يطالب بالتحقيق وبتعليق نتيجة مباراته مع الصفاء

طالب "السلام" الهابط للدرجة الثانية بتعليق نتيجة مباراته مع "الصفاء" والتي انتهت بالتعادل بهدف لهدف جراء حادثة بعد اشكال كبير بين عدد من جماهير "الصفاء" المتواجدين على سطح مبنى خلف مدرج جمهور "السلام"، وتخلله اطلاق نار من مسدس حربي بحسب فيديو جرى تناقله على مواقع التواصل.

وطالب "السلام" بفتح تحقيق وتعليق نتيجة المباراة حتى صدور نتائج تحقيقات المراجع الأمنية.

من جهتها، أوضحت ادارة الصفاء أنّ الحادثة التي تم الحديث عنها جرت خارج حرم الملعب، والشخص لا يمثل الصفاء وجمهوره بل يمثل نفسه، واستنكرت الادارة هذا الفعل اللامسؤول تجاه نادي "السلام".

 

دينامو يعزز صدارته لدوري كرة السلة

عزز "دينامو لبنان" صدارته لدوري كرة السلة اللبناني وتغلّب على ضيفه هومنتمن 102 82 في افتتاح منافسات الجولة الثامنة عشرة ليرفع الفائز الذي حقق انتصاره السابع عشر رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة في حين رفع هومنتمن الذي تجرع خسارته الرابعة عشرة رصيده إلى 22 نقطة.
 

كرة القدمالدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة