طوفان الأقصى

فلسطين

"عرين الأسود" و"كتيبة جنين" تتوعدان بالثأر للشهداء
07/03/2023

"عرين الأسود" و"كتيبة جنين" تتوعدان بالثأر للشهداء

توعدت مجموعة "عرين الأسود" و"سرايا القدس - كتيبة جنين" العدو الصهيوني بالثأر لدماء الشهداء الستة الذين ارتقوا مساء اليوم الثلاثاء في المجزرة الوحشية التي ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني في مخيم جنين بشمال الضفة الغربية المحتلة.

وزفت مجموعة "عرين الأسود" الشهداء الستة في بيان مساء اليوم، قالت فيه: "سنثأر كالعادة، وسيثأر مخيم جنين، وسيثأر العرين، ويثأر ذئابنا المنفردون، أبناء شعبنا، وكما وعدناكم بأن نرسم البسمة على وجوهكم، وأن تبقى رؤوسكم مرفوعة، وكما وعدناكم بالثأر دائمًا نعدكم به اليوم، وواهم ثم واهم ثم واهم من يظن غير ذلك".

ودعت "عرين الأسود" أبناء الشعب الفلسطيني للخروج بمسيرات منتصف هذه الليلة في تمام الساعة 12 في جميع المحافظات، "ولنسمع العالم كله صوت جنين ومخيمها وصوت العرين وأصوات أسرانا البواسل".

وقالت: "لنُسمع العالم كله صوت جنين ومخيمها. وصوت العرين يقول لكم، إن سلسلة ثأر الشهداء لم تنتهِ بعد، نترك لأبناء شعبنا إسناد المقاومة، واتركوا لنا كيف نحاور هذا المحتل. نحن نعلم اللغة والطريقة واللهجة التي يفهم. الليلة موعدنا بإذن الله في كافة الميادين موحدين خلف مقاومتنا، نُسمع الشهداء أصواتنا، ونُسمع المقاومين في كل مكان، في الميادين، في الشوارع، من على أسطح المنازل، لا صوت  يعلو فوق صوت الله أكبر".

بدورها أكدت "سرايا القدس - كتيبة جنين"، أن "جرائم الاحتلال المتواصلة بحق أبناء شعبنا ومقدساتنا وارتقاء الشهداء الأبطال لن تنال من عزيمة مقاتلينا، ولن يرهبنا الاحتلال ولا آلة بطشه المدمرة، بل سنزداد عزيمة وإرادة وصمود في وجهه حتى دحره عن أرضنا".

أضافت "سرايا القدس": "إن الكتيبة بكل تشكيلاتها العسكرية وفي كل الساحات ستبقى شوكة في حلق المحتل الغاصب، وستبقى الدرع الحامي لشعبنا الذي لن نخذله ولن نتراجع ولن ننسى عهد الشهداء الأبرار".

ودعت "سرايا القدس - كتيبة جنين" أبناء الشعب الفلسطيني لـ"لانخراط في صفوف المقاومة الباسلة ورص الصفوف وتوحيد الجهود والبنادق في وجه المحتل حتى يدفع ثمن احتلاله لفلسطين وثمن جرائمه البشعة".

سرايا القدسعرين الأسود

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة