ramadan2024

لبنان

السيد صفي الدين: الأعداء جاؤوا بكل إمكاناتهم لإغراق لبنان بالفتن وبيئة المقاومة ما زالت صامدة
05/03/2023

السيد صفي الدين: الأعداء جاؤوا بكل إمكاناتهم لإغراق لبنان بالفتن وبيئة المقاومة ما زالت صامدة

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي أن "الأعداء جاؤوا بكل إمكاناتهم لإغراق لبنان بالفتن، فوقفت بيئة المقاومة وقفة صامدة، وأثبتت أن هذه الفتن لا يمكن أن تحصل مع وحدتنا وتآلفنا وعقلنا الذي يعلمنا كيف نحدد الأولويات في المواجهة وتحدي المصاعب".

موقف السيد صفي الدين جاء خلال احتفال تأبيني نظمه حزب الله في حسينية بلدة الخرايب تكريما لـ "فقيد الجهاد والمقاومة" القيادي في الحزب أسد محمود صغير (الحاج صا لح)، حضره مسؤول منطقة جبل عامل الثانية علي ضعون وشخصيات وفاعليات وعلماء دين واهالي البلدة والقرى المجاورة.

وقال السيد صفي الدين إنه: "على الرغم من كل الكذب الذي يمارسه البعض في لبنان، نحن مطمئنون للمستقبل بالرغم من أن هناك اشخاصًا جهلاء يعيشون بيننا، لكن جوابنا دائمًا على المستوى الداخلي سيكون هادئًا ورصينًا كما شخصية القائد الحاج صالح".

وأضاف: "نحن الأحرص ونحن الاكثر اهتمامًا في بلدنا، لأن هذا الخداع والكذب الذي تحركه السفارات يراد من خلاله خلق الفوضى في المجتمع اللبناني، ويجب أن نكون يقظين ونواجه كل هذه المحاولات، لكن بقوة وشجاعة".

وشدد على أنه "اذا كان البعض يتكئ على طريقتنا في التعبير، فعليه أن يعرف أن اخلاقنا تدعونا الى أن نكون لائقين، لكن نمتلك شجاعة وقوة وقدرة لا يمتلكها أحد للدفاع عن مقدساتنا ومقاومتنا".

وختم رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله: "قناعتنا أن الذي يجب أن يصنع وينتج رئيسًا للبنان هم اللبنانيون انفسهم"، لافتًا الى أن "الذي ينقذ بلدنا هو الإسراع وعدم تضييع الوقت لانتخاب رئيس للجمهورية، والذين يراهنون على الوقت، يعرفون أنه لن ينفعهم".

السيد هاشم صفي الدينمحور المقاومة

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة