ramadan2024

لبنان

أبو حمدان: المطلوب رأس لبنان المقاوم الرافض للخضوع للأمريكي
03/03/2023

أبو حمدان: المطلوب رأس لبنان المقاوم الرافض للخضوع للأمريكي

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رامي أبو حمدان أن "ما يمرّ به بلدنا الذي ضحّى من أجله خيرة الشبان والمجاهدين، يحتّم علينا ألّا نيأس ونفقد الأمل، خاصة أن هذا ما يريده عدو وطننا"، مؤكدًا أن "الأمل لا زال موجودًا بوجود من اعتدنا عليهم في حفظ الأمانات والكرامات".

وخلال لقاء حواري سياسي في بلدة أبلح في قضاء زحلة، أضاف أبو حمدان أن "الظروف اشتدت على أهلنا ولا زالت هناك طبقة سياسية غير مسؤولة، تعبث بمصائر الناس وآلامهم لتحقيق غايات ضيقة، متجاهلين كل عذابات الناس"، داعيًا "كل المسؤولين للنزول عن عروشهم الوهمية وفتح آذانهم جيدًا كي يسمعوا صرخات الجوع والألم الذي يعانيه الشعب اللبناني".

وقال: "ليس صعبًا أبدًا على من يقرأ ويُتابع أن تنكشف له حقيقة ما يجري، فالمسألة ليست مسألة رئاسة جمهورية وغيرها، إنما المطلوب هو رأس لبنان الحرّ المقاوم الرافض للظلم والخضوع للأمريكي وغيره".

وتابع أبو حمدان: "ليس من الصدفة أن تُطلق وزارة الخارجية الأمريكية مكافآت مقابل معلومات تعطل الآليات المالية لحزب الله، ويأتي بالمقابل وكلاؤها المعروفون في لبنان ليطلقوا من جديد حملة مسعورة على "مؤسسة القرض الحسن" التي تشكّل المتنفس الوحيد للناس حاليًا وتحفظ كراماتهم وتمنع تجويعهم وإذلالهم".

وختم أبو حمدان بالقول "كما انتصرت المقاومة وأهلها وناسها بأصعب المعارك بالآلة القتالية، هم أقدر اليوم على الانتصار بإذن الله على ما يواجهون من الهجمة الشرسة عليهم، وما النصر إلّا صبر ساعة".

لبنانرامي ابو حمدان

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة