ramadan2024

رياضة

باسم مرمر لـ
08/04/2019

باسم مرمر لـ"العهد": نهدي لقب الدوري للشهداء والجرحى الذين صنعوا عزة هذا البلد

أحمد شكر

يواصل المدير الفني لنادي "العهد" المدرب الخلوق باسم مرمر مسلسل تميزه مع الأصفر، حاصدًا لقب الدوري للموسم الثالث تواليًا في إنجاز للمدرب الشاب الذي كان لاعبًا في صفوف النادي.
ويتحدث مرمر عن مشوار فريق "العهد" هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الدوري كان الأصعب من المواسم السابقة لبقاء النجمة في دائرة المنافسة إلى الأسابيع الأخيرة، إضافة لما مرّ به الفريق من إصابات أثّرت على المستوى، وصعّبت حسم المباريات التي حسم جزء منها بهدف في مرحلة الإياب.
ولفت مرمر في حديثه لموقع "العهد" الالكتروني، إلى أن اللاعبين دخلوا مواجهة الأخاء الاهلي عاليه وعينهم على حسم اللقب، ورغم تلقيهم هدف إلا أنهم استطاعوا التعويض وكان هناك توفيق غاب عن كثير من المباريات السابقة.

باسم مرمر لـ"العهد": نهدي لقب الدوري للشهداء والجرحى الذين صنعوا عزة هذا البلد
مدرب نادي العهد باسم مرمر


وأكد مرمر أن فريقه يتطلع للذهاب بعيدًا في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي، ويسعى لتكرار الفوز على السويق العماني الأسبوع المقبل لأنه ممنوع الخطأ في هذه البطولة.
ولفت إلى أن الفريق كان يسعى دومًا إلا أن التوفيق كان غائبًا، مشيرًا إلى ما جرى خلال مواجهة المالكية في كأس الإتحاد الآسيوي.
ورأى أن اللاعبين استعادوا الثقة بالتسجيل المبكر خلال مواجهة السويق.
وأوضح أن ربيع عطايا تأخر للدخول في المنظومة نتيجة سلسلة الإصابات التي تعرّض لها وهو بدأ بالانخراط وسيشكل مكسبًا كبيرًا للفريق.
وأشاد بأداء جميع اللاعبين سيما خط الدفاع الذي لعب دورًا مع الحارس في تأمين اللقب للأصفر بعدما أهدر المهاجمين الكثير من الفرص.

جاهزون لمواجهة الأنصار
وأكد مرمر جهوزية فريقه لمواجهة الأنصار الخميس المقبل ضمن مباريات الدوري، مشيرًا إلى أنه لا غيابات والتشكيلة قد تشهد بعض التغييرات، تماشيًا مع الروزنامة الصعبة التي تنتظر الفريق محليًا وقاريًا خاصة أن الفريق ما زال أمامه كأس لبنان التي سيسعى للاحتفاظ بلقبها.
وتوجه مرمر بالتحية إلى جمهور نادي العهد الذي وصفه بالرقم 1 والذي يستحق اللقب ويزداد تميزًا وأخلاقًا، مجددًا تقديم اللقب للشهداء والجرحى الذين صنعوا عزة هذا البلد وسمحوا لنا بممارسة الحياة الطبيعية.

مرمرى باقي في العهد ولكن

وعن مستقبله مع الفريق أكد مرمر بقاءه في العهد إلا أن موقعه تحدده الإدارة.
وحول استعادة اللاعبين المعارين للأندية المنافسة، أكد مرمر أن أحمد حجازي على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب الجهاز الفني باستعادتهم، خاصة وأن إعارة حجازي للأخاء الاهلي عاليه تنتهي نهاية الموسم، مشيرًا إلى أن الفريق سيضم كل لاعب هو بحاجة له ولديه دور يؤديه، رافضًا استعادة أي لاعب لن يكون له مكان في التشكيلة التي ستصارع على أكثر من جبهة محليًا وقاريًا.
وأكد مرمر بقاء الغاني عيسى يعقوبو لموسم إضافي فيما مصير المدافع السوري احمد الصالح والمهاجم البلغاري توشاف سيحسم بعد نهاية الموسم.
واعتبر أنه من المبكر الحديث عن ضم لاعب آسيوي رابع لتدعيم الفريق في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي.
ووجه مرمر الشكر  للإدارة ورئيس النادي الذين عملوا على تأمين متطلبات الفريق إضافة للاعبين الذين قدموا كل ما لديهم للظفر باللقب كما شكر الجمهور على مؤازرته المستمرة داعيًا إياه لتكثيف حضوره في الملعب.

إقرأ المزيد في: رياضة