طوفان الأقصى

رياضة

هازارت قريب من الريال وفاران خارجه
08/04/2019

هازارت قريب من الريال وفاران خارجه

اقترب مدافع ريال مدريد الدولي الفرنسي رفايال فاران من مغادرة أسوار النادي الملكي بعدما طلب من مسؤولي إدارة الأبيض بدء المفاوضات خاصة وأن مانشستر يونايتيد مهتم بضمه إلا أن العقبة تكمن في قيمة الشرط الجزائي الذي يبلغ 500 مليون يورو، ما سيتيح المجال لفلورنتينو بيرز مباشرة مفاوضات مع الشياطين الحمر بصفقة تبادلية تشمل إريك بايل الذي يبدي المدير الفني للميرينغي زين الدين زيدان اهتمامًا بإحضاره إلى البارنابيو.

هازارت قريب من ريال مدريد
اقترب جناح تشلسي الإنجليزي، الدولي البلجيكي أدين هازرت من الانضمام لريال مدريد بعقد يمتد لست سنوات لقاء راتب أسبوعي يصل ل350 الف جنيه استرليني.

تعثر لنابولي في الكالتشو
وفي الدوري الايطالي، بات يوفنتوس بحاجة لنقطتين من سبع مبارايات للتتويج بلقب الكالتشو للموسم الثامن تواليًا بعدما تعادل نابولي الوصيف مع جناوا بهدف لهدف ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين، ليرفع فريق الجنوب رصيده إلى 64 نقطة خلف اليوفي صاحب ال84 نقطة.
وتغلب ففروزينوني على فيورنتينا بهدف، وهزم روما سامبدوريا بهدف، بينما تعادل انتر مع اتلنتا سلبًا، وتعادل تورينو مع بارما سلبًا.
وكان يوفنتوس قد حسم الدربي بفوزه على ميلان بهدفين لهدف.

رونالدو جاهز لمواجهة أياكس
الى ذلك، عاد هداف يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو لتدريبات السيدة العجوز ليكون جاهزًا لمواجهة البيانكوناري أمام أياكس الهولندي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأربعاء المقبل.

بايرن ميونخ يواجه فاردر بريمان، ولايفزش يلتقي هامبورغ
وفي المانيا، أسفرت قرعة نصف نهائي كأس ألمانيا عن مواجهة بايرن ميونخ فاردر بريمان، بينما يلتقي لايفزش هامبورغ في نصف النهائي الثاني.
وتقام المواجهتين في الثالث والرابع والعشرين من نيسان الجاري.

واتفورد إلى نهائي كأس الإتحاد
وفي الدوري الانكليزي، بلغ واتفورد نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتخطيه ويلفرهامتون بثلاثة أهداف لهدفين بعد التمديد ليضرب موعدًا مع مانشستر سيتي الفائز على برايتون بهدف.
يذكر إلى إن النهائي سيقام في الثامن عشر من أيار المقبل.

ستراسبورغ يحرج سان جرمان ويؤجل تتويجه
وفي فرنسا، حرم ستراسبورغ مضيفه باريس سان جرمان من التتويج بلقب الدوري الفرنسي قبل سبع جولات من نهاية البطولة بعدما فرض عليه التعادل بهدفين لكل منهما ليخفق حامل اللقب باستغلال تعثر ليل الوصيف.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل