طوفان الأقصى

الخليج والعالم

مفتي عُمان: فلتدعم الشعوب المسلمة المقاومة الفلسطينية
24/02/2023

مفتي عُمان: فلتدعم الشعوب المسلمة المقاومة الفلسطينية

تزامنًا مع قرار سلطنة عُمان فتح أجوائها أمام جميع الناقلات الجوية بما فيها طيران العدو الإسرائيلي، جدّد المفتي العام للسلطنة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي، دعوته إلى دعم الشعوب المسلمة للمقاومة الفلسطينية الشريفة، ردًا على الممارسات العدوانية التي يمارسها الاحتلال في الأرض المحتلة وفي قطاع غزة.

وفي بيان نشره عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، قال مفتي عُمان إن "الممارسات العدوانية التي يمارسها الكيان الصهيوني في الأرض المحتلة وفي قطاع غزة، مما يوجب على الشعب الفلسطيني أن يواجه هذا العدوان بقلب واحد موصول بالله تعالى، ويستنفر جميع طاقاته لوقف الظلم وصد العدوان، وعلى الشعوب المسلمة جميعا أن تقف وراء المقاومة الشريفة بكل ما تملك... إلى أن يسترد الشعب الفلسطيني المسلم جميع حقوقه المسلوبة، وتعود إليه أرضه كلها ويتمكن من تطهير جميع مقدساته وصونها، والله ناصر من ينصره".

واختتم المفتي العام للسلطنة بيانه بقول الله تعالى في الآية 160 من سورة آل عمران: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم، وإن يخذلكم فمن ذا الذي ينصركم من بعده وعلى الله فليتوكل المؤمنون".

يذكر أن مفتي عُمان لا يترك حدثًا يتعلق بفلسطين والقدس والمسجد الأقصى وعمليات التطبيع إلّا ويدافع بقوة عن حقوق المسلمين والشعب الفلسطيني.

 

مفتي عُمان: فلتدعم الشعوب المسلمة المقاومة الفلسطينية

سلطنة عمان

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم