يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

حزب الله و"أطباء رساليين بلا حدود" نظما يومًا صحيًا مجانيًا بمخيمات صيدا
18/02/2023

حزب الله و"أطباء رساليين بلا حدود" نظما يومًا صحيًا مجانيًا بمخيمات صيدا

نظمت الهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله و"جمعية أطباء رساليين بلا حدود" الإيرانية، بالتعاون مع لجان العمل في المخيمات الفلسطينية يومًا صحيًّا تخصصيًّا مجانيًّا في مخيمات منطقة صيدا لمناسبة الذكرى السنوية الـ44 لانتصار الثورة الإسلامية في إيران وذكرى القادة الشهداء الشيخ راغب حرب والسيد عباس الموسوي والحاج عماد مغنية.

وشمل اليوم الصحي أبناء مخيم المية ومية (مضافة آل كعوش)، ومخيم عين الحلوة (مستشفى القدس) ومنطقة الفوار الأعلى - تلة مار الياس (مصلى جعفر بن أبي طالب)، واستفاد منه 682 مريضًا (أمراض صدرية وعيون)، تم خلاله توزيع 1673 حصة دوائية وتوزيع 90 نظارة طبية وتحويل 29 شخصًا لإجراء عملية المياه الزرقاء مجانًا في مستشفى السان جورج في بيروت.

وشارك في هذه الحملة 12 طبيبًا، و34 ممرضة وممرض، و10 إداريين، وأشرف على الحملة الإخوة في حركة أنصار الله وكوادر لجان العمل بالمخيمات ورئيس هيئة تلة مار الياس الفوار الشيخ محمد أبو النجا والإخوة في مديرية جبل عامل الاولى في الهيئة الصحية الإسلامية.

زار المراكز المذكورة متفقدًا كل من: نائب مدير عام الهيئة الصحية الإسلامية في لبنان الحاج مالك حمزة ومسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر اللذين وجها الشكر الكبير للأطباء الإيرانيين على جهودهم وتفانيهم في خدمة الشعب الفلسطيني المظلوم.

 

لبنانالهيئة الصحية الإسلاميةالجمهورية الاسلامية في إيران

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل