طوفان الأقصى

الخليج والعالم

شركة أسلحة إسرائيلية تفتتح أوّل مكتب لها في أبو ظبي 
17/02/2023

شركة أسلحة إسرائيلية تفتتح أوّل مكتب لها في أبو ظبي 

تستكمل الإمارات فصول تطبيعها مع العدو مع منحها كلّ التسهيلات للشركات الاسرائيلية على مُختلف الأصعدة للتمركز في الدولة الخليجية. والجديد اليوم، افتتاح شركة الأسلحة الإسرائيلية  "رافائيل" مكتبًا جديدًا لها في الإمارات.

وجاء هذا الإعلان قبل أيام فقط من انطلاق معرض "آيدكس" للدفاع في أبو ظبي، والمتوقع أن يضم ممثلين حكوميين وشركات دفاعية من جميع أنحاء العالم، حسبما أورد موقع "بريكنج ديفينس" الأمريكي.

وقال رئيس الشركة ومديرها التنفيذي يوآف هار-إيفن في بيان: "لقد شجّعتنا خطوة ملموسة أخرى في تعزيز علاقات "رافائيل" مع الإمارات. يمكننا الآن أن نقول إننا بنينا الجسر إلى الإمارات العربية المتحدة من خلال هذا الاستثمار، ونحن متحمسون لمواصلة توسيع العلاقات التي تم ترسيخها".

وأضاف أن هذه "الحقبة الجديدة" في العلاقات مع الإمارات بدأت مع معرض دبي للطيران عام 2021، مشيرا إلى أن الشركة الإسرائيلية تواصل بناء علاقاتها وتعميقها لإيجاد "الحلول الأكثر تقدمًا للتهديدات التي تؤثر على المنطقة".

وذكر بيان "رافائيل" أن مكتبها الجديد سيساعد "على استكشاف الفرص في المنطقة، والاستفادة من ثقافة التعاون والتميز والابتكار لإنشاء علاقات مع الحكومات والعملاء وقادة الصناعة العسكرية".

الإمارات العربية المتحدةالتطبيع

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة