ramadan2024

رياضة

 العهد يحرز بطولة الدوري اللبناني للمرة السابعة بعد فوزه على الاخاء 
06/04/2019

 العهد يحرز بطولة الدوري اللبناني للمرة السابعة بعد فوزه على الاخاء 

أحمد شكر

احتفظ العهد بلقبه بطلاً لدوري كرة القدم اللبناني للمرة الثالثة توالياً والسابعة في تاريخه باكتساحه مضيفه الأخاء الأهلي عاليه بستة أهداف لهدف وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بحمدون البلدي في افتتاح منافسات الأسبوع العشرين ليرفع الأصفر رصيده إلى 56 نقطة، بينما تجمد رصيد الأخاء عند 33 نقطة في المركز الرابع.

وقدم العهد أداء هجومياً قوياً على الرغم من افتتاح أصحاب الأرض التسجيل عبر كريم درويش الذي تابع رأسية إيغور مغالطاً الحارس محمد حمود بعد 11 دقيقة على البداية ليرد العهد عبر نجمه احمد زريق بهدف التعادل عند الدقيقة 27 قبل أن يفتتح حسين منذر المهرجان بتوقيعه على الهدف الثاني عند الدقيقة 33 واختتم ربيع عطايا أهداف الأصفر في الجزء الأول.
وتواصل المد الهجومي لكتيبة باسم مرمر عبر المتألق محمد قدوح الذي سجل ثنائية في الدقيقتين 50 و60 مستفيدا من تمريرات حسين منذر وهفوة الحارس رضوان كساب قبل أن يختتم البديل سمير أياس مهرجان الأصفر عند الدقيقة 70.

النجمة يحسم الدربي مع الأنصار

قطع النجمة شوطاً كبيراً نحو إنهاء الدوري بالمركز الثاني بفوزه على غريمه الأنصار في دربي الكرة اللبنانية بهدف لنجمه حسن معتوق من علامة الجزاء وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين بحضور جمهور حاشد على ملعب المدينة الرياضية.

ورغم أفضلية الأنصار في الشوط الأول إلا أن براعة علي السبع منعت لاعبي الأخضر من افتتاح التسجيل الذي استمر في الشوط الثاني بالرغم من محالاوت الحاج مالك التي اصطدمت بتألق حارس النبيذي.

ونجح حسن معتوق من خطف هدف الفوز من علامة الجزاء التي أثارت جدلاً قبل ربع ساعة على النهاية، ولم ينجح بعدها رجال عبد الله أبو زمع من إدراك التعادل على الرغم من كثرة المحاولات.
لينتهي اللقاء بفوز صغير للنبيذي المتفوق ذهاباً بأربعة أهداف لهدفين وثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى 47 نقطة، بينما تجمد رصيد الأنصار عند 43 نقطة في المركز الثالث.
 

 العهد يحرز بطولة الدوري اللبناني للمرة السابعة بعد فوزه على الاخاء 

 

إقرأ المزيد في: رياضة