يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

الرئيس بري أبرق الى الرئيسين السوري والتركي معزيًا بضحايا الزلزال
06/02/2023

الرئيس بري أبرق الى الرئيسين السوري والتركي معزيًا بضحايا الزلزال

 أبرق رئيس مجلس النواب نبيه بري الى الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد معزيًا بضحايا الزلزال الذي ضرب محافظات عدة في سوريا.

وقد عبّر بري في البرقية عن بالغ الحزن والمواساة للنتائج الناجمة عن الزلزال المدمر الذي ضرب محافظات عدة في الجمهورية العربية السورية الشقيقة متسببًا بسقوط عدد كبير من الضحايا والجرحى ودمارًا هائلًا في المنازل والمؤسسات والمنشآت.

وقال بري "إزاء هذا المصاب الجلل أتقدم باسمي الشخصي وباسم الشعب اللبناني من سيادتكم ومن خلالكم بأسمى آيات العزاء لذوي الضحايا وبالدعاء للجرحى بالشفاء العاجل وللمفقودين بالفرج، وأنتهزها مناسبة لنعرب عن تضامننا ومؤازرتنا ووقوفنا الى جانب سوريا قيادة وحكومة وشعبًا في هذه اللحظات العصيبة التي تستدعي حشدًا إنسانيًا عربيًا ودوليًا الى جانب سوريا في بلسمة جراحاتها". 

كما أبرق الرئيس بري الى الرئيس التركي رجب الطيب أردوغان معزيًا.

وقد جاء في البرقية "باسمي وباسم المجلس النيابي وباسم الشعب اللبناني أتقدم من فخامتكم ومن خلالكم من ذوي الضحايا الذين سقطوا بفعل الزلزال الذي ضرب بعض المناطق والمدن التركية بأسمى آيات العزاء سائلين الله تعالى لهم الرحمة وللجرحى الشفاء العاجل وأن يمنحكم والشعب التركي الصديق القدرة على تجاوز التداعيات الأليمه لهذه الكارثة. إنه سميع مجيب".

نبيه بريالزلازلالهزات الأرضية

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل