ramadan2024

رياضة

انتصار جديد لـ"دينامو" في دورة دبي لكرة السلة
31/01/2023

انتصار جديد لـ"دينامو" في دورة دبي لكرة السلة

حقّق "دينامو بيروت" فوزه الثالث ضمن دورة دبي الدولية لكرة السلة، وذلك على حساب "النصر" الليبي 101-87 ليضمن الفريق اللبناني عبوره إلى ربع النهائي عن المجموعة الأولى.

وتغلب "سترونغ" الفليبيني على "الوحدة" السوري 87-61.

"ليدرز" يطيح بـ"هوبس"

وتغلب "ليدرز" على "هوبس" 71-63، ضمن منافسات الجولة الرابعة إيابا لدوري كرة السلة.

ورفع "ليدرز" رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس، فيما بقي "هوبس" سابعًا بعشرين نقطة.

ملعب الشهيد كرامة يحتضن مباراة "النجمة" و"البرج"

هذا ووردت معلومات أن ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامة في طرابلس، سيكون أحد خيارات الاتحاد اللبناني لكرة القدم لإقامة مباراة "النجمة" و"البرج" التي يفترض أن تكون حاشدة جماهيريًا ضمن فعاليات الأسبوع الخامس والأخير ذهابًا لسداسية الأندية الأوائل.

ويعود تحديد خيار ملعب الشهيد كرامة في طرابلس لعدم وجود ملعب آخر مع عودة جمهور "النجمة" بعد إيقاف أربع مباريات، عقب الأحداث التي رافقت مباراة النبيذي أمام "الأنصار" في ملعب جونيه في مرحلة الذهاب للدوري.

وكانت إدارة ملعب جونيه البلدي قد وضعت شروطًا لناحية تحديد عدد جمهور "النجمة" الذي يحق له الحضور.

جراحة ناجحة للاعب "الحكمة"

هذا وخضع لاعب "الحكمة" حيدر خريس لجراحة ناجحة في الركبة بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي، ليغيب حتى مطلع الموسم المقبل عن الملاعب.

كما خضع لاعب "طرابلس" خالد الجاسم لجراحة في الركبة.

خسارة مفاجئة لـ"فيا ريال" في الليغا

وأهدر "فيا ريال" فرصة ضيق الخناق على "اتلاتيكو مدريد" الرابع عقب خسارته المفاجئة أمام "رايو فاليكانو" بهدف في ختام منافسات الأسبوع التاسع عشر، ليتجمد رصيد الريال عند 31 نقطة في المركز الخامس ومتخلفًا بثلاث نقاط عن "اتلاتيكو مدريد" الرابع فيما تقدم "رايو فاليكانو" إلى المركز السابع بـ29 نقطة.

"ريال مدريد" يصطدم بـ"برشلونة" في نصف نهائي كأس الملك

وأسفرت قرعة الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم عن صدام ناري بين "ريال مدريد" وغريمه "برشلونة"، على أن تقام مواجهة الذهاب في الثامن من شباط على ملعب البرنابايو في مدريد وتقام مباراة الإياب في الأول من آذار/مارس في الكامبنو.

وسيواجه "أوساسونا" "بلباو".

لبنانالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل