طوفان الأقصى

رياضة

تعثر جديد لـ"ريال مدريد" في الليغا
30/01/2023

تعثر جديد لـ"ريال مدريد" في الليغا

واصل "ريال مدريد" مسلسل نزف النقاط واكتفى بالتعادل السلبي مع "ريال سوسيداد" الثالث، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع عشر للدوري الإسباني، ليتعمق الفارق مع "برشلونة" المتصدر إلى خمس نقاط بعدما رفع حامل اللقب رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع "سوسيداد" الذي يقدم موسمًا جيدًا رصيده إلى 39 نقطة.

سقوط كبير لـ"ميلان" في الكالتشين وانتصار لـ"نابولي"

وقطع "نابولي" شوطًا إضافيًا نحو الظفر بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما عزّز صدارته بفوزه على "روما" بهدفين لهدف لحساب الجولة العشرين رافعًا رصيده إلى 53 نقطة وبفارق 13 نقطة عن وصيفه "انتر" في حين تجمّد رصيد "روما" عند 37 نقطة.

وواصل "ميلان" نتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي وسقط بخماسية مقابل هدفين أمام "ساسولو" السادس عشر لتتراجع كثيرًا حظوظ حامل اللقب بالمنافسة.

تعثر لـ"سان جرمان" في فرنسا

وتعثر "باريس سان جرمان" مجددًا في الدوري الفرنسي واكتفى بالتعادل بهدف لهدف أمام "ريمس" ليرفع حامل اللقب رصيده إلى 48 نقطة بعد عشرين مباراة، متقدمًا بثلاث نقاط عن "لانس" الذي أهدر فرصة تقليص الفارق بتعادله السبت.

"برايتن" يجرّد "ليفربول" من لقبه في كأس الاتحاد

وجرّد "برايتون" ضيفه "ليفربول" من لقبه بطلًا لكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بعد فوزه عليه بهدفين لهدف.

الدانمارك بطلة للعالم لكرة اليد

وحافظ المنتخب الدانماركي على لقبه بطلًا للعالم لكرة اليد للنسخة الثالثة تواليًا، عقب تجاوزه المنتخب الفرنسي بنتيجة 34-29.

وأصبح المنتخب الاسكندنافي الأول في التاريخ الذي يحرز ثلاثة ألقاب متتالية بعد نسختي العامين 2019 و2021.

دجوكوفيتش بطلًا لبطولة أستراليا لكرة المضرب

توج النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش بلقب بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب أولى البطولات الأربع الكبرى لهذا العام للمرة العاشرة في مسيرته، وذلك بعد فوزه في النهائي على اليوناني تسيتسيباس ليرفع عدد ألقابه إلى 22 لقبًا في البطولات الكبرى معادلًا رقم الأسباني رفايال نادال.

وعاد بذلك دجوكوفيتش إلى صدارة التصنيف العالمي للاعبي كرة المضرب.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل