طوفان الأقصى

رياضة

السيتي يطيح بارسنال في كأس الاتحاد الانكليزي
28/01/2023

السيتي يطيح بارسنال في كأس الاتحاد الانكليزي

أقصى مانشستر سيتي غريمه ارسنال من الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوزه عليه بهدف.

 

انتصار للايفزتج في الدوري الألماني

واصل لايزفتشج مسلسل نتائجه الايجابية في الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه على اشتودجارت بهدفين لهدف، في افتتاح منافسات الأسبوع الثامن عشر للدوري الألماني، ليقلص الفارق إلى نقطتين مع بايرن ميونخ المتصدر.

 

الدنمارك إلى نهائي بطولة العالم لكرة اليد وتضرب موعدا مع فرنسا

بلغ المنتخب الدنماركي نهائي بطولة العالم لكرة اليد المقامة في السويد وبولندا عقب فوزه المثير على نظيره الاسباني 26 - 23.

ليضرب حامل اللقب في النسختين الأخيرتين موعدا مع فرنسا الفائزة على السويد 31 - 26.

وخسر المنتخب المصري بصعوبة أمام نظيره الألماني في مبارايات تحديد المراكز 35 - 34.

 

فوز كبير لدينامو والافريقي التونسي في دورة دبي الدولية لكرة السلة

استهل دينامو اللبناني الذي يشارك للمرة الأولى في بطولة دبي الدولية لكرة السلة مشواره بتحقيق الفوز على الوحدة السوري 95 - 75 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب النصر بإمارة دبي، ليحصد أولى نقاطه في المجموعة الأولى.

ونجح دينامو بفرض هيمنته على اللقاء منذ البداية حيث أنهى الربع الأول بنتيجة 21 - 17، وتواصل المد الهجومي لكتيبة المدرب الوطني جاد الحاج ليبلغ الفارق تسع نقاط عند الاستراحة 52 - 43، وتابع أحمد ابراهيم وزاكي لافتر تألقهما في الربع الثالث ليتوسع الفارق إلى 15 نقطة 75 - 60، ولم تفلح محاولات رشيد جايمز وعمر أدلبي وعربشة في إعادة الفريق السوري الذي خسر اللقاء بفارق عشرين نقطة.

سجل الأمريكي زاكي لافتر 29 نقطة، وأضاف أحمد ابراهيم 22 نقطة، وابراهيما توماس 15 نقطة، بينما سجل عارف عربشة 17 نقطة، وكل من رشيد جايمز وعمر ادلبي 16 نقطة للوحدة.

وضمن منافسات المجموعة الثانية حقق الافريقي التونسي فوزا كبيرا على سلا المغربي 73 - 51 ليتصدر مجموعته.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة