ramadan2024

رياضة

التضامن يعمّق جراح السلام وفوز قاتل للصفاء
27/01/2023

التضامن يعمّق جراح السلام وفوز قاتل للصفاء

استعاد التضامن صور نغمة الفوز وعاد من ملعب السلام زغرتا بالنقاط الثلاث اثر فوزه على مضيفه السلام زغرتا صاحب القاع بهدفين لعدنان ملحم في الجولة الخامسة لسداسية الأواخر ليسترد سفير الجنوب الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة في القمة في حين تجمد رصيد السلام عند أربع نقاط في المركز الأخير.

وواصل الصفاء صحوته ليهزم الأخاء على ملعب فؤاد شهاب في  جونيه بهدف القائم محمد زين طحان قبل ثماني دقائق من النهاية ليرفع العميد رصيده إلى 11 نقطة في حين تجمد رصيد الفريق الجبلي عند سبع نقاط.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الحكمة وطرابلس على ملعب بحمدون البلدي ليخرج كل فريق بنقطة رفعت رصيد طرابلس إلى 13 نقطة بينما رفع الحكمة رصيده إلى 11 نقطة.
ويتصدر التضامن سداسية الأواخر بـ14 نقطة، طرابلس ثاني بـ13 نقطة، الحكمة والصفاء بـ11 نقطة، فالأخاء بسبع نقاط والسلام صاحب القاع بأربع نقاط.

وضمن سداسية الأوائل يحل البرج الباحث عن انتصاره الأول ضيفًا على الشباب الغازية عند الثانية والربع عصر السبت على ملعب أنصار ضمن منافسات الأسبوع الخامس.

ويواجه شباب الساحل عند الثالثة عصر السبت على ملعب جونيه البلدي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

فالنجمة يطمح للفوز ومزاحمة الأنصار على القمة فيما يمني شباب الساحل النفس بتحقيق نتيجة جيدة ومواصلة المنافسة على اللقب مع فرق المقدمة.

ريال مدريد يطيح بغريمه أتلاتيكو في كأس إسبانيا

بلغ ريال مدريد نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بفوزه على غريمه أتلاتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدف بعد التمديد إثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف.

منح الدولي الإسباني الفارو موراتا الأسبقية للروخي بلانكوس بعد 19 دقيقة قبل أن يدرك البديل رودريغو التعادل للملكي عند الدقيقة 79 ليلجأ الفريقان لوقت إضافي استطاع خلاله الريال تسجيل هدفين عبر كريم بنزيما وفينسيوس في الدقيقتين 104 و120.

وبلغ بلباو المربع الذهبي بتجاوزه فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف.

الاتحاد المصري يرفض استقالة لجنة الانضباط

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم الاستقالة الجماعية التي تقدم بها أعضاء لجنة الانضباط، مشيرًا إلى أنه متمسك باستمرار اللجنة بعملها واستقلالها التام كلجنة منتخبة من الجمعية العمومية.

وجاءت الاستقالة المفاجئة لأعضاء لجنة الانضباط ردًا على تصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ورفضه الخضوع لأي تحقيقات من جانب اللجنة على خلفية شكاوى النادي الأهلي.

رونالدو يودع كأس السوبر

وودع نادي النصر السعودي منافسات كأس السوبر بخسارته أمام غريمه الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف بالرغم من مشاركة نجمه البرتغالي رونالدو الذي لم يسجل للمباراة الثانية تواليًا.


 

لبنانكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل