طوفان الأقصى

رياضة

زوبهان يطيح ببيروت في بطولة "وصل" لكرة السلة
26/01/2023

زوبهان يطيح ببيروت في بطولة "وصل" لكرة السلة

ألحق "زوبهان أصفهان" الإيراني الخسارة الأولى بضيفه "بيروت" بطل لبنان 79 72 ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لبطولة "وصل" الآسيوية لكرة السلة.

وسيطر الفريق الإيراني على اللقاء منذ البداية، حيث أنهى الربع الأول لمصلحته بنتيجة 19 16، وتواصل تألق كاظمي وزملائه لينهي النصف الأول متقدمًا بنتيجة 40 38، وتابع زوبهان تفوقه ليوسع الفارق إلى سبع نقاط 63 56، قبل انطلاق الربع الأخير الذي قاد خلاله هولتر حملة العودة لفريقه، ليقلص الفارق إلى أربع نقاط قبل أن يستعيد أصحاب الضيافة المبادرة وينهوا اللقاء بفارق سبع نقاط 79 72.

وحافظ "بيروت" على صدارته للمجموعة الأولى برصيد سبع نقاط متقدمًا بفارق أفضلية السلات على "زوبهان".

رئيس "السلام زغرتا": تعرضنا لظلم تحكيمي

في سياق آخر، انتقد رئيس نادي "السلام زغرتا" أصطفان فرنجية لجنة الحكام بالاتحاد اللبناني لكرة القدم، معتبرًا أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي خلال مؤتمر صحافي.

وأشار إلى أنه يطالب بتحكيم نزيه وعادل للجميع، مؤكدًا أنه لم يعد يثق بالحكم اللبناني، كاشفًا عن طلب النادي من الاتحاد طاقما تحكيميا أجنبيا لباقي مبارياته، وقال إن الاتحاد وعد بتعيين حكام أجانب للمباراة المقبلة.

طحان مدربًا للبرج وعطوي مساعدًا

من جانب آخر، أعلنت الهيئة الادارية لنادي "البرج" تعيين حسين طحان مدربًا للفريق خلفًا للمستقيل أسامة الصقر وأحمد عطوي مساعدًا له.

كرة السلةالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة