ramadan2024

لبنان

الاتحاد العربي للعاملين في النقل: إنجازات نقابات عمال سوریة تُثبت قدرة الأمة على التحدي
20/01/2023

الاتحاد العربي للعاملين في النقل: إنجازات نقابات عمال سوریة تُثبت قدرة الأمة على التحدي

توجه الأمين العام لمساعد الاتحاد العربي للعاملين في النقل والاتصالات أحمد الموسوي لرئیس الاتحاد العام لنقابات العمال في سوریة والأمین العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب جمال القادري، بمناسبة انتھاء أعمال المؤتمر الخامس للاتحاد العربي للعاملین بالنقل والمواصلات.

وقال: "باسم اتحاد الولاء لنقابات النقل والمواصلات في لبنان، نتوجه الیكم وعبركم للاخوة العاملین معكم في الاتحاد العام لنقابات عمال سوریة فردًا فردًا بأعز التھاني والتبریكات على نجاحكم مرة آخرى وقدرتكم على الإدارة الرشیدة لمؤتمرات وملتقیات النقابیین العرب والتوفیق والجمع بروح المحبة والحرص الشدید على الإخوة والوحدة العربیة في اولى اسسھا وقواعدھا ودعائمھا وھم العمال وحركتھم وتشكیلاتھم النقابیة المشتركة والموحدة للرؤیة وللموقف العربي الواحد". 

وأضاف: "نھنئكم على جمیل ضیافتكم وحسن إدارتكم للمؤتمر الخامس للاتحاد العربي للعاملین بالنقل والمواصلات ودقة مخرجاته وتوصیاته وقراراته والتوازنات التي ارسیتموھا، بما یحفظ ویوفر لھذا الاتحاد فرص العمل الجاد، والانتاج وتحقیق الأھداف، برعایتكم ودعمكم، وبرعایة سوریة ودعمھا المشھود لوحدة الأمة العربیة، ولكامل مكونات سیادتھا وقدراتھا وعزتھا وكرامتھا".

وخصّص رئیس الاتحاد العام لنقابات العمال في سوریة بالقول إن "ما أنجزتموه في ھذا المؤتمر في اللحظة العربیة القائمة، بما تحمله من تھدیدات، وبالتعاون مع القادة النقابیین العرب، یُثبت مرة أخرى، أن الأمة قادرة على مواجھة كل تحدّ، والانتصار على مشاریع الشرذمة للأمة وتفتیتھا، عندما یتوفر لھا قادة شرفاء في میادین العمل والعطاء. شكرًا لكم، وللحضن العربي السوري الحصن المنیع للامة بقیادة الرئیس الحكیم والشجاع بشار حافظ الأسد".

لبنان

إقرأ المزيد في: لبنان