wesouir

رياضة

العراق بطلا لـ"خليجي 25"

20/01/2023

العراق بطلا لـ"خليجي 25"

توج المنتخب العراقي المضيف بطلًا لـ"خليجي 25" التي احتضنتها مدينة البصرة العراقية بعد فوز أسود الرافدين في النهائي على المنتخب العماني بثلاثة أهداف لهدفين بعد التمديد على اثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف في المباراة التي استضافها ملعب جذع النخلة بحضور فاق الـ65000 متفرج.

وافتتح ابراهيم بايش التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 24 وأهدر جميل سليم اليحمدي ركلة جزاء للعمانيين في الدقيقة 87 تصدى لها الحارس العراقي ليدرك صلاح يحياني التعادل للعمانيين من ركلة جزاء ثانية في الدقيقة السادسة للوقت البديل ويلجأ المنتخبان لوقت اضافي الذي حفل بالتشويق والإثارة.

ووضع أمجد عطوان العراق مجددًا في المقدمة بتسجيله هدفًا ثانيًا ليعود العمانيون لادراك التعادل قبل لحظات من النهاية عبر عمر المالكي ليقتنص المدافع العراقي مناف يونس هدف الفوز في الثواني الأخيرة مانحا بلاده اللقب للمرة الأولى منذ العام 1988 واللقب الرابع في تاريخه.

وأشاد مدرب المنتخب العراقي الاسباني كاساس بلاعبي المنتخب على انجازه، مشيرًا إلى أنَّ اللاعب ابراهيم بايش يمكنه اللعب في أوروبا وتمنى منه أن يثق بنفسه ويتطور أكثر.

رئيس التضامن يودع جمهور فريقه

ودع رئيس نادي التضامن صور المنتهية ولايته صائب بواب الفريق وجماهيره وتمنى بواب في رسالة عبر فايسبوك التوفيق لكل العاملين في النادي ويحقق الفريق انجازات أكبر، مؤكدًا بقاءه سندًا وداعمًا للنادي.

حارس سويسرا إلى بايرن ميونخ

أعلن بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم تعاقده مع حارس بروسيا منشنكلادباخ الدولي السويسري يان سومر حتى عام 2025.

وسيعوض سومر صاحب الـ34 عاما الغياب الطويل للحارس مناوال نوير بعد إصابته في كسر في الساق.

من جهته، تعاقد منشنكلادباخ مع حارس مرمى مونبليي جونثان أملين ليعوض سومر.

انتصار لاسبانيا في الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد

حقق المنتخب الاسباني لكرة اليد فوزًا صعبًا على نظيره البولندي المضيف 27 - 23 ضمن المجموعة الأولى للدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد ليتصدر الماتاتور ترتيب المجموعة الأولى.

ورفع المنتخب الاسباني رصيده إلى ست نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب فرنسا الثاني بينما تحتل سلوفينيا المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

السيتي يطيح بتوتنهام

حول مانشستر سيتي حامل اللقب وثاني الدوري تأخره بهدفين أمام توتنهام لفوز بأربعة أهداف لهدفين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني متخلفًا بخمس نقاط عن ارسنال المتصدر.

فيما تجمد رصيد توتنهام الذي تجرع هزيمته الثانية تواليا عند 22 نقطة.

ووقع الجزائري رياض محرز على ثنائية للسيتيزن.

برشلونة إلى ربع نهائي كأس إسبانيا

بلغ برشلونة ربع نهائي كأس إسبانيا بفوزه الكاسح على اتلاتيكو سبتا من الدرجة الثالثة بخماسية نظيفة.

فيما عانى ريال مدريد أمام فيا ريال ليقلب تأخره بهدفين لفوز صعب بثلاثة أهداف لهدفين ويبلغ دور الثماني.
 

العراقكرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة

خبر عاجل