ramadan2024

رياضة

نتائج مباريات الدوري الاوروبي
04/04/2019

نتائج مباريات الدوري الاوروبي

مانشستر سيتي يهزم كاردف ويستعيد صدارة الدوري الممتاز
استعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز من ليفربول بفوزه على ضيفه كاردف سيتي بهدفين دون رد ليرفع السيتيزن رصيده إلى 80 نقطة.
وبكّر أصحاب الأرض بإفتتاح التسجيل عبر البلجيكي كيفن ديبروين بعد ست دقائق على البداية وضاعف الدولي الألماني لروا ساني النتيجة لكتيبة غوارديولا نهاية الشوط الأول، لينتهي اللقاء بحصد حامل اللقب النقاط الثلاث ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين.
واستعاد توتنهام توازنه بفوزه على ضيفه كريستل بالاس بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 64 نقطة، وسحق تشلسي برايتون بثلاثية.
ويتصدر مان سيتي برصيد 80 نقطة، ليفربول ثاني بـ79 نقطة، توتنهام ثالث بـ64 نقطة، ارسنال رابع وبفارق الأهداف عن تشلسي الخامس ب63 نقطة.

فالنسيا يطيح بريال مدريد
تغلب فالنسيا على ضيفه ريال مدريد بهدفين لهدف ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين لليغا، ليتلقى الملكي الذي تجمّد رصيده عند 57 نقطة خسارته الأولى في عهد مدربه زين الدين زيدان ورفع فالنسيا رصيده إلى 46 نقطة.
إفتتح البرتغالي كاديش التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 35 قبل أن يعزز الأرجنتيني إيسكال غاراي النتيجة للخفافيش قبل سبع دقائق من النهاية التي شهدت تقليص الضيوف النتيجة عبر الفرنسي كريم بنزيما.
وفاز اتلتيكو بلباو على ليفانتي بثلاثة أهداف لهدفين، وتعادل هويسكا مع سلتافيكو بثلاثة أهداف لكل منهما، وفاز إيبار على رايوفاليكانو بهدفين لهدف.

إنبولي يطيح بنابولي في الكالتشو
وفي الدوري الايطالي، تغلب إنبولي المتواضع على ضيفه نابولي الوصيف بهدفين لهدف ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين للدوري الإيطالي، ليتجمد رصيد فريق الجنوب عند 63 نقطة في المركز الثاني ومتخلفًا بـ18 نقطة عن يوفنتوس المتصدر والزاحف نحو الإحتفاظ بلقب الدوري.
وسجل فارياس وجوفاني ديلورنسو هدفي أصحاب الأرض، فيما قلص جالنسكي النتيجة لفريق الجنوب.
وسحق انتر مضيفه جاناوا برباعية، ليعزز موقعه في المركز الثالث بـ56 نقطة، وأحرز جاليرديني ثنائية وأضاف العائد ماورو إيكاردي والكرواتي بيريستش رباعية الأفاعي.
وتعادل روما مع ضيفه فيورنتينا بهدفين لكل منهما، وهزم سبال لادزيو بهدف، وتفوق تورينو على سامبدوريا بهدفين لهدف، وفاز فروزينوني على بارما بثلاثة أهداف لهدفين.
الترتيب: يوفنتوس في القمة بـ81 نقطة، نابولي ثاني بـ63 نقطة، انتر ثالث بـ56 نقطة، ميلان رابع بـ52 نقطة.

بايرن ميونخ وفاردر بريمان إلى نصف نهائي كأس ألمانيا
وفي المانيا، تأهل بايرن ميونخ إلى نصف نهائي كأس ألمانيا بفوزه المثير على هايجرهايم من الدرجة الثانية بخمسة أهداف لأربعة.
وأحرز أهداف البايرن كوراتسكا والمخضرم طوماس مولار ولوفدانوفسكي ثنائية وغنابري.
واكمل فاردر بريمان عقد المربع الذهبي بفوزه على شالكا بهدفين لهدف.

باريس سان جرمان إلى نهائي كأس فرنسا
الى ذلك، بلغ باريس سان جرمان نهائي كأس فرنسا لكرة القدم، ليضرب موعدًا في النهائي مع رين بفوزه الكبير على نانت بثلاثية بيضاء.
إفتتح الإيطالي ماركو فيراتي مسلسل التسجيل لفريق العاصمة بعد 29 دقيقة على البداية وأهدر النجم كليان مبابي ركلة جزاء بعد أن ترجمها لهدف في المرة الأولى، إلا أن الحكم طلب الإعادة ليتألق الحارس تاتا ويبعد الكرة ليعود مبابي ويضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء ثانية قبل خمس دقائق من النهاية، واختتم البرازيلي المخضرم دانيال الفيش ثلاثية بطل فرنسا في اللحظات الأخيرة للقاء.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل