يوميات عدوان نيسان 1996

الخليج والعالم

الرئيس الإيراني دشّن 16 مشروعًا في صناعة الماء والكهرباء: لن نستسلم في حرب الإرادات
12/01/2023

الرئيس الإيراني دشّن 16 مشروعًا في صناعة الماء والكهرباء: لن نستسلم في حرب الإرادات

أكد الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي أنّ الإرادة الصلبة للشعب الإيراني أفشلت مساعي العدو في ممارسة أقصى الضغوط ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية، مشددًا على "أنّنا لن نستسلم في حرب الإرادات".

وخلال افتتاحه عدّة مشاريع في صناعة الماء والكهرباء في محافظة يزد (وسط إيران)، اليوم الخميس، قال السيد رئيسي: "إنّ لدينا طاقات كبيرة في البلاد، ورغم مساعي العدو لتضييق الخناق علينا من خلال ممارسة أقصى الضغوط على البلاد، فإنّ إرادة الشعب الصلبة أفشلت هذه المساعي، ولن نستسلم في حرب الإرادات".

أضاف السيد رئيسي: "أننا لن نتوقف في تحقيق التقدّم في البلاد وعاقدون العزم على مواصلة مسار التقدم".

وأوضح أنّ "تدشين 16 مشروعًا في صناعة الماء والكهرباء في ظلّ العقوبات المفروضة علينا، يجسّد إرادتنا الصلبة في عدم إيقاف مسار التقدّم وضمان الرفاهية لأبناء الشعب الإيراني، وهذه المشاريع، وكذلك نقل المياه من الخليج (..) إلى يزد في وسط البلاد عمل كبير"، داعيًا جميع المسؤولين المعنيين إلى تنفيذ هذه المشاريع على وجه السرعة.

وأشار السيد رئيسي في جانب من حديثه إلى مساعي العدو الحثيثة لوضع إيران في مأزق عن طريق فرض العقوبات، معتبرًا "أنّ الإسراع في بداية التنفيذ والاتمام السريع لهذه المشاريع يثبتان أنّ الأعداء عاجزون وسيعجزون أمام إرادة الشعب الإيراني".


 

الجمهورية الاسلامية في إيرانالخليجابراهيم رئيسي

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة