ramadan2024

رياضة

بيروت يقترب من نصف نهائي بطولة غرب آسيا لكرة السلة
12/01/2023

بيروت يقترب من نصف نهائي بطولة غرب آسيا لكرة السلة

قطع بيروت بطل لبنان شوطًا كبيرًا نحو بلوغ نصف نهائي دوري السوبر الآسيوي لكرة السلة بفوزه الكبير على مضيفه اتحاد أهلي حلب بطل سوريا 90 69 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء في ملعب الحمدانية بمدينة حلب ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، ليرفع بيروت رصيده إلى ست نقاط محققًا العلامة الكاملة بعد ثلاث جولات.

ونجح رجال المدرب مروان خليل بالتفوق منذ البداية على كتيبة مواطنه غسان سركيس الذي تسلم مؤخرًا مهمة الاشراف على الفريق الحلبي، حيث قدم كيني هايث أفضل مبارياته محرزًا "تربل دبل" مع بطل لبنان الذي نجح بانهاء الربع الأول بنتيجة 21 9، وتواصل المد الهجومي للزوار في الربع الثاني الذي بسط خلاله هايث وهارتون ووكليفلاند سيطرتهم موسعين الفارق إلى 13 نقطة عند الاستراحة 43 30.

ولم يتبدل المشهد في الربع الثالث حيث واصل لاعبو بيروت نسقهم الهجومي رافعين الفارق إلى 20 نقطة وأكثر قبل انطلاق الربع الأخير الذي أشرك خلاله المدرب مروان خليل لاعبين شابين.

ولم تنفع نقاط كرستفور داركتون الـ32 ومواطنه دلفن الـ21 في تقليص الفارق لينتهي اللقاء بنتيجة 90 69.

ويحل بطل لبنان ضيفًا على "ذوبهان" الإيراني في الجولة الرابعة الأسبوع المقبل.

العهد يقدم لاعبه الجديد

في سياق آخر، يقدم نادي العهد لاعبه الجديد الدولي جورج فلكس ملكي عقب المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة العهد أمام شباب الساحل المقررة الجمعة في الجولة الثانية لسداسية الأوائل.

ويجيب المدير الفني الجديد السوري رأفت محمد عن أسئلة الاعلاميين في المؤتمر الذي ينطلق عند الرابعة عصر الخميس.

جونسون ينضم إلى الرياضي

كما وصل اللاعب الأمريكي دومينيك جونسون فجر الخميس إلى العاصمة اللبنانية بيروت تمهيدًا للالتحاق بفريق النادي الرياضي لكرة السلة.

كرة السلةالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل