ramadan2024

رياضة

"الرياضي" يواجه "غورغان" الإيراني مساء اليوم
21/12/2022

"الرياضي" يواجه "غورغان" الإيراني مساء اليوم

يواصل المنتخب اللبناني لكرة القدم تحضيراته لمواجهة نظيره الإماراتي وديًا في 30 كانون الأول/ ديسمبر الجاري في دبي.

وباشر المنتخب تدريباته اليومية على ملعب "الصفاء" تحت إشراف المدرب الصربي ألكسندر إليتش بمشاركة المجموعة المستدعاة، من بينها اللاعبون المحترفون محمد الدهيني والأخوان ملكي وغاب حسن معتوق ووليد شور ونور منصور وحسين الزين للإصابة فيما عاد لاعب "النجمة" مهدي الزين.

ويلتحق دانيال لحود بالبعثة في الإمارات مباشرة من المكسيك، من دون المرور بمعسكر المنتخب في بيروت.

"العهد" يغلق ملف اللاعبين الأجانب

واكمل العهد بطل الدوري الذي يستعد لسداسية الأندية الأوائل عقد لاعبيه الأجانب، بعد التعاقد مع المهاجم الاسكوتلندي لي ارون واستعادة الغاني عيسى يعقوبو الذي سبق له اللعب لصالح القلعة الصفراء وأبقى على لاعبه إمانول.

برازيليان في "النجمة"

واستعدادًا للدورة السداسية للأندية الأوائل التي تنطلق مطلع العام المقبل، يواصل نادي "النجمة" تدعيم صفوفه. فبعد الإبقاء على لاعب الارتكاز السنيغالي عبد الله فال، تعاقد النبيذي مع صانع الألعاب البرازيلي ماتيوس سانتانا إلى المهاجم جيفينيو الذي يشغل مركز رأس الحربة.

الرياضي يواجه غورغان الإيراني مساء

ويستهل "النادي الرياضي - بيروت" مشواره في بطولة "وصل" الدولية بمواجهة غورغان بطل إيران عند التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعبه في المنارة، الذي خضع للصيانة وبات جاهزًا للمباراة.

ويدخل الفريق اللبناني الموقعة متسلحًا بكوكبة من النجوم على رأسهم أفضل لاعبي آسيا وائل عرقجي إلى جانب زميله أمير سعود العائد من الإصابة والمخضرم جان عبد النور إلى علي منصور والمخضرم العائد إسماعيل أحمد، الذي سيشكل إلى جانب الثنائي الأمريكي ورقة قوة كبيرة أمام الفريق الإيراني المعزز بالنجوم.

الملايين يحتشدون لاستقبال المنتخب الأرجنتيني

واحتشد 5 ملايين شخص في أكبر وأشهر ساحات العاصمة الأرجنتينية بيونيس أيريس، للاحتفال بمنتخبهم المتوج بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه.

واضطر لاعبو المنتخب لالقاء التحية على الجماهير المحتشدة من على متن مروحية بعد تعذر ركوب الحافلة المكشوفة نظرا للحشود الضخمة.

وقدرت تقارير صحافية المحتشدين داخل المدينة بـ 4.8 مليون شخص في واحد من أكبر التجمعات التاريخية.

كما استقبل النجم ليونال ميسي بمدينة روزاريو مسقط رأسه استقبال الأبطال بعدما قاد بلده للفوز بكاس العالم.

جماهير فرنسية تحرق قميص ميسي

ويتواصل غضب الجماهير الفرنسية جراء الخروج من مونديال قطر أمام الأرجنتين، إذ قامت الجماهير بإحراق علم الأرجنتين في باريس إلى جانب قميص ميسي الذي وضع أرضًا.

واللافت في الأمر أنه ليس قميص منتخب الأرجنتين بل القميص الذي يرتديه مع "باريس سان جرمان".

المنتخب اللبناني لكرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل