طوفان الأقصى

لبنان

تجمع المهندسين في حزب الله ينعى المهندس الأردني ليث شبيلات: قدوة لكل الأحرار
20/12/2022

تجمع المهندسين في حزب الله ينعى المهندس الأردني ليث شبيلات: قدوة لكل الأحرار

 نعى تجمع المهندسين في حزب الله الفقيد الأردني الكبير المناضل والعلم الوطني والإسلامي المهندس ليث شبيلات، وتقدّم من عائلته ومن جميع المهندسين والوطنيين في الأردن والوطن العربي بأحر التعازي.

وفي بيان له، قال التجمع "لقد أمضى الفقيد عمره المديد  -سواء عندما كان نائبًا في البرلمان، أو نقيبًا للمهندسين في الأردن أو بعد ذلك-  في الكفاح والمقاومة في سبيل استرجاع كل فلسطين، وفي سبيل تحقيق حياة عزيزة وكريمة للمهندس والمواطن العربي والمسلم". 

وأضاف البيان "كان الفقيد في مقدّمة الداعمين لنهج المقاومة في فلسطين ولبنان في مواجهة العدو الصهيوني والأميركي، وكان رحمه الله في مقاومته للظلم والاستبداد قدوة لكل الأحرار الذين يواجهون الأنظمة الظالمة والمطبّعة مع العدو الصهيوني".

وتابع تجمع المهندسين في حزب الله "واذ نستذكر دومًا الأوقات المميزة والسنوات الحاسمة التي عشناها سويًا مع فقيدنا الغالي في اتحاد المهندسين العرب، ومتابعتنا ومواجهتنا للمؤامرات الكبرى لضرب أوطاننا وشعوبنا العربية والإسلامية خدمة للعدو الصهيوني والأميركي، نؤكّد أننا مستمرون في نهج المقاومة والكفاح حتى تحقيق ما حلم به الفقيد المهندس ليث شبيلات وما يحلم به كل مهندس وكل مواطن عربي ومسلم ألا وهو استرجاع فلسطين وكسر الهيمنة الأميركية وأذنابها".
 

إقرأ المزيد في: لبنان