ramadan2024

رياضة

الأنصار يخطف الفوز أمام الحكمة وتعادل بطعم الخسارة للنجمة
27/11/2022

الأنصار يخطف الفوز أمام الحكمة وتعادل بطعم الخسارة للنجمة

اختتمت عصر الأحد منافسات الدوري اللبناني لكرة القدم بجولاتها التاسعة حيث تصدر الأنصار وتعثر النجمة أمام التضامن صور.

وقاد الهداف السنغالي حاج مالك تال فريقه الأنصار للفوز على الحكمة بهدف أحرزه في الدقيقة 80 وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بحمدون البلدي معززًا صدارته لترتيب الهدافين بـ12 هدفًا ومهديًا فريقه نقاط الفوز والصدارة التي رفعت نقاط الزعيم إلى 23 نقطة.

فيما نجح التضامن صور بالعودة إلى الجنوب بنقطة بعد تعادله السلبي أمام النجمة على ملعب "الرئيس فؤاد شهاب في جونيا" ليهدر النجمة نقطتين انزلته للمركز الخامس فيما رفع التضامن رصيده إلى تسع نقاط في المركز السادس.

وهيمن النجمة على غالبية فترات اللقاء إلا ان رعونة جان بلاك وتألق هادي مرتضى أمام حسن كوراني وعلي حمام وماهر صبرة حرم النبيذي من التسجيل وحصد النقاط الثلاث ليرفع النجمة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس.

وكانت الجولة قد شهدت تعادل البرج الذي بات ثانيًا أمام العهد سلبًا، فيما تعادل السلام زغرتا مع الغازية بهدف لهدف، وتعادل الأخاء مع طرابلس بهدفين لكل منهما، وفاز الساحل على الصفاء بهدفين.

ليتصدر الأنصار الترتيب يليه البرج فشباب الساحل والعهد رابع والنجمة خامس والأندية هذه حسمت تواجدها في سداسية الأوائل فيما يتنافس التضامن صور والصفاء والحكمة على البطاقة السادسة قبل جولتين من نهاية المرحلة الأولى من الدوري.

لبنانكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل