طوفان الأقصى

الخليج والعالم

مقتل أكثر من 300 مرتزق بولندي في أوكرانيا
25/11/2022

مقتل أكثر من 300 مرتزق بولندي في أوكرانيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم عن مقتل أكثر من 300 مرتزق خلال اليوم الماضي، بينهم أكثر من 200 مرتزق بولندي بمقاطعة خاركوف بأوكرانيا.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف في الإفادة الصحفية اليومية: "إن القوات الجو-فضائية الروسية وجهت ضربات دقيقة إلى مناطق تمركز المرتزقة في منطقة فيليكي خوتوري بمقاطعة خاركيف، قضت خلالها على نحو 200 مسلح بولندي".

وتابع كوناشينكوف: "بالإضافة إلى ذلك استهدف سلاح الجو الروسي مناطق تمركز مسلحي "الفيلق الأجنبي" في جمهورية دونيتسك الشعبية، وتم القضاء على أكثر من 100 مرتزق".

وأضاف: "في محور جمهورية لوغانسك الشعبية تصدت القوات الروسية لمحاولة القوات الأوكرانية تنفيذ هجوم، وتم القضاء على حوالي 30 جنديًا أوكرانيًا، وتدمير عدد من الآليات العسكرية".

وفي اتجاه كراسنو ليمان، أعلن المتحدث باسم الدفاع الروسية أنه "تم إحباط محاولة هجوم للقوات الأوكرانية والقضاء على نحو 70 جنديًا وتدمير 6 عربات".

كذلك تمكّنت القوات الروسية في محور دونيتسك وفقًا للمتحدث من "إحباط هجوم للقوات الأوكرانية والقضاء على أكثر من 100 جندي أوكراني".

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الدفاعات الجوية التابعة لها أسقطت أمس 4 طائرات مسيرة واعترضت 5 صواريخ من نوع "هيمارس" و"أولخا".

اوكرانيا

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم