طوفان الأقصى

لبنان

الشيخ قاووق:الرد على قرارات ترامب الجائرة بتقوية مشروع المقاومة في المنطقة
30/03/2019

الشيخ قاووق:الرد على قرارات ترامب الجائرة بتقوية مشروع المقاومة في المنطقة

 

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن شعب فلسطين المحاصر والشجاع والأبيّ لا يراهن اليوم على القمة العربية في تونس، إنما يراهن على إيرادات وبنادق وصواريخ واستراتيجية المقاومة التي حررت الأرض في الجنوب، وانتصرت في غزة، مشيراً إلى أن هذه الإستراتيجية هي وحدها ستصنع ما يعجز عنه القادة العرب في قمة تونس ..

كلام قاووق جاء خلال الإحتفال التكريمي التي أقامته جمعية النور لطلابها الخريجين في منطقة الجنوب الثانية بحضور مسؤول المنطقة الحاج علي ضعون وفعاليات سياسية تربوية ثقافية اجتماعية وعلماء دين والطلاب الخريجين ..

وتابع سماحته أنه بالأمس القريب كانت الإنتفاضة تعني حجراً بيد أطفال شعب فلسطين، أمّا اليوم أصبحت الإنتفاضة صواريخ تصيب "تل أبيب" في العمق، مؤكداً أن استراتيجية المقاومة تزداد قوّة وبأساً وشدّة إن كان في الجنوب (لبنان) أو في غزة، ومعادلة المقاومة هي الرد على قرارات ترامب الجائرة والرد هو بأن نعمم ونعزز ونقوّي مشروع المقاومة في المنطقة بعد فشل كل الرهانات على المسارات السلميّة الخدّاعة.

وأضاف الشيخ قاووق "لا يوجد أي مسار سلمي مع العدو "الإسرائيلي" بل هناك تضليل وخداع للشعب الفلسطيني والشعوب العربية وقرارات ترامب أنهت هذا المسار (التضليلي والخداعي) ..

إقرأ المزيد في: لبنان