ramadan2024

رياضة

ترقب لانطلاق المونديال غدًا.. وقرار من "الفيفا" بمنع الكحول في الملاعب
19/11/2022

ترقب لانطلاق المونديال غدًا.. وقرار من "الفيفا" بمنع الكحول في الملاعب

يترقب العالم حفل الافتتاح الضخم لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 عصر الأحد في العاصمة القطرية الدوحة، على أن تنطلق المباراة الافتتاحية بين قطر المضيفة والاكوادور عند السادسة مساء.
وسيقود اللقاء الافتتاحي الحكم الإيطالي اورساكو.

الفيفا يعلن عن منع بيع الكحول
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن حظر بيع الكحول للمشجعين في محيط الملاعب الثمانية لمونديال قطر بعد مناقشات مع الدولة المضيفة مع إزالة مراكز البيع من محيط ملاعب البطولة.

بلجيكا  الثانية عالميًا تخسر أمام مصر
حقق المنتخب المصري فوزا وديا على نظيره البلجيكي المصنف ثانيا عالميا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت المنتخبين في الكويت ضمن استعدادات المنتخب البلجيكي لمونديال قطر.
سجل مصطفى محمد هدف مصر الأول بعدما اختطف الكرة من كيفن دبروين في الشوط الأول، وأضاف محمود حسن تريزيغي الهدف الثاني بعد تمريرة من محمد صلاح، وقلص لويس اوغيندا النتيجة قبل ربع ساعة من النهاية.
وتلعب بلجيكا في المجموعة التي تضم كرواتيا والمغرب وكندا.
وأكد المدير الفني للمنتخب البلجيكي روبارت مارتيناز ان المنتخب المصري استحق الفوز واللقاء ارتقى للمستوى المطلوب وحقق الأهداف التي دخلنا من أجلها والمباراة كانت فرصة للتجهيز لمواجهات المونديال.

مخاوف أرجنتينية حول مشاركة ميسي المونديالية
كشفت تقارير صحافية عن مخاوف أرجنتينية بسبب غياب ليونال ميسي عن تدريبات منتخب بلاده استعدادا لمونديال قطر التي تنطلق الأحد.
وتلعب الأرجنتين إلى جانب السعودية والمكسيك وبولندا.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة