ramadan2024

رياضة

كأس لبنان: الرياضي يطيح بالحكمة ويبلغ نصف النهائي
29/03/2019

كأس لبنان: الرياضي يطيح بالحكمة ويبلغ نصف النهائي

بلغ الرياضي المربع الذهبي لمسابقة كأس لبنان لكرة السلة بعد فوزه الكبير على غريمه الحكمة 99 76 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نهاد نوفل بغياب جمهور الأصفر المعاقب.
وفجر المتحد مفاجئة من العيار الثقيل بتفوقه على الشانفيل متصدر الدوري 73 56 في مباراة خاضها الفريق المتني بغياب نجمه فادي الخطيب إلى الثلاثي الأجنبي الذي فضل المدرب فؤاد أبوشقرا إراحتهم استعدادا لدور الثماني من البطولة.
وحقق أطلس انجازا بعبوره إلى دور الأربعة بفوزه على هوبس 90 85، بينما حقق الهومنتمن الفوز على الجيش بسهولة 85 52.

إتحاد السلة يواصل تحقيقاته للإدعاء على المشاغبين
الى ذلك، يواصل الإتحاد اللبناني لكرة السلة متابعة تحقيقاته بشأن أحداث الشغب التي رافقت مبارة الرياضي وبيروت ضمن ربع نهائي كأس لبنان لكرة السلة والتي اتخذ على أثرها قرارات صارمة بحق الأصفر وجمهوره.
بعدما رفض اللاعب إسماعيل أحمد التعرض للاعب بيروت والرياضي السابق علي حيدر من قبل بعض جمهور الرياضي الموتور بالشتم ما أدى لتلقي أحمد الإهانات إضافة لحدوث أعمال تكسير وشغب.
وحينما حاول والد نجم الفريق وائل عرقجي التدخل لمحاولة ضبط الوضع تعرض نتيجة ما حدث لأزمة قلبية أدخل على أثرها إلى المستشفى لخضوع لعملية قسطرة في القلب.
ويواصل الإتحاد التحقيق بعدما منع عدد من الجماهير من دخول الملاعب مدى الحياة بهدف وقف ظاهرة الشغب.
وتحدثت بعض المعلومات عن اتساع لائحة الأسماء التي سيتم التوجه بها إلى القضاء.

الشانفيل يضم فوستر
واصل نادي الشانفيل الطامح لحصد لقب دوري كرة السلة مسلسل تدعيماته فبعد الإيراني حامد أهدادي واللبناني الأمريكي كريم عزالدين ضم النادي المتني صانع الألعاب ماركوس فوستر بعدما تم التخلي عن ديماريوس بولتز ليكون فوستر الأجنبي الثالث إلى جانب مواطنه دواين جاكسون والعملاق الإيراني.

إقرأ المزيد في: رياضة