طوفان الأقصى

لبنان

تكتل بعلبك الهرمل في وزارة الدفاع: تأكيد على دعم للجيش وتعزيز التعاون
29/03/2019

تكتل بعلبك الهرمل في وزارة الدفاع: تأكيد على دعم للجيش وتعزيز التعاون

استقبل وزير الدفاع الوطني الياس بو صعب وفدًا من "تكتل نواب بعلبك الهرمل" برئاسة النائب حسين الحاج حسن، ضمّ النواب غازي زعيتر والوليد سكرية وعلي المقداد.

وبعد اللقاء، أوضح الحاج حسن هدف الزيارة هو تهنئة بو صعب على توليه منصبه، مشيرًا الى أن البحث تناول الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد".

وبحسب الحاج حسن، أكد التكتل دعمه للجيش، الذي يقوم بحماية الحدود وتأمين الاستقرار والأمن والأمان للشعب"، مشددًا على أن "الاستقرار والأمن هما القاعدتان الأساسيتان لقيام الدولة والاقتصاد ولأي مشروع إصلاحي".

وقال الحاج حسن: "نؤكد دور الجيش وندعمه، ونؤكد أيضًا ضرورة قيام الحكومة بالإصلاحات اللازمة، وأولها إقرار الموازنة في أسرع وقت ممكن، وإنجاز خطة الكهرباء كما تعهدت الحكومة أمام المجلس النيابي، وأيضًا ضرورة القيام بإصلاحات اقتصادية ومالية ومكافحة الفساد والقيام بإصلاح في إدارات الدولة ومؤسساتها كافة".

وتابع الحاج حسن "أكدنا لمعاليه ما كنا قد قمنا به أنا والنائب زعيتر دائما عندما كنا في الحكومة سوية مع الوزير بو صعب، على مبدأ التعاون الكامل بين المجلس النيابي والحكومة وبين "تكتل نواب بعلبك الهرمل" والوزير بو صعب، لذلك، هذه الزيارة هي استمرار للتعاون".

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل