يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

شهيد فلسطيني و3 إصابات من شرطة الاحتلال في عملية طعن فدائية في القدس
03/11/2022

شهيد فلسطيني و3 إصابات من شرطة الاحتلال في عملية طعن فدائية في القدس

استشهد الشاب الفلسطيني بدر عامر (20 عامًا) بعد تنفيذه عملية طعن بطولية عند باب المجلس في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، ما أدى إلى إصابة 3 عناصر من شرطة الاحتلال.

وحولت قوات الاحتلال البلدة القديمة إلى ثكنة عسكرية بعد إعلانها عن استنفار جنودها هناك، حيث أغلقت كافة أبواب المسجد الأقصى المبارك وأخلته من قطعات المستوطنين المقتحمين، وأجبرت اصحاب المحال التجارية على إقفال محالهم.

وبارك المتحدث باسم "حركة الجهاد الإسلامي" في الضفة الغربية طارق عز الدين "عملية الطعن البطولية في القدس المحتلة، والتي تعبر عن إصرار شعبنا على اقتلاع الاحتلال المجرم عن أرضنا".

وقال عز الدين في تصريح له، إن "العمليات الفدائية التي تشكل رعبًا للاحتلال المجرم، لن تتوقف وستتحول إلى كابوس يلاحقه على كل بقعة من أرضنا"، مضيفًا أن "جرائم وإرهاب الاحتلال الصهيوني التي تتصاعد كل يوم ضد شعبنا ومقدساتنا، ستواجه بمزيد من الإصرار على مقاومة شعبنا ضده ولن يهنأ بالأمن ولا الأمان حتى زواله".

وشدد على أن "القدس المحتلة ستبقى عنوان المرحلة وسيبقى المسجد الأقصى قبلة الثوار والاستشهاديين الأحرار، وسيتحول دمهم على بوابات المسجد الأقصى إلى نور يضيء الطريق أمام المجاهدين من أبناء شعبنا".

القدس المحتلة

إقرأ المزيد في: فلسطين