ramadan2024

رياضة

"دينامو" يسقط الرياضي في دوري كرة السلة
01/11/2022

"دينامو" يسقط الرياضي في دوري كرة السلة

حسم "دينامو" قمة الجولة الخامسة لدوري كرة السلة اللبناني بفوزه على مضيفه "الرياضي" 83-76 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الاثنين في قاعة صائب سلام الخاصة بالنادي الرياضي بالمنارة، ليلحق رجال المدرب جاد الحاج الخسارة الأولى بأبناء بيروت.

ونجح دينامو وبفضل الأداء الجماعي الذي قدمه لاعبوه، لا سيما دفاعا بتحييد عناصر الخطورة في تشكيلة النادي الأصفر ليحسم الزوار الربع الأول متقدمين بنتيجة 19-15، وتابع دينامو تفوقه - وإن بأفضلية ضئيلة على غريمه - الذي سعى عبر علي منصور واتارما جوك وهايك للتعويض في ظل غياب أمير سعود ووائل عرقجي وجان عبد النور للإصابة لينتهي النصف الأول بنتيجة 33-30.

وفرض أحمد إبراهيم نفسه نجمًا أول للقاء بعدما أمطر سلة "الرياضي" من مختلف الأماكن، موسعا مع زاكا وتوماس النتيجة لتصل إلى 18 نقطة نهاية الربع الثالث 68-50، وسط ضياع في كتيبة جورج جعجع التي حاولت العودة في الربع الأخير مع تميز ميغال مارتيناز وعودة مايكل هداف الفريق والبطولة للتسجيل ومحاولات علي منصور ليتقلص الفارق إلى تسع نقاط في أكثر من مناسبة.

لإصرار إبراهيم توماس أفضل مدافعي "دينامو" ونقاط أحمد ابراهيم التي وصلت إلى 32 نقطة، منحت "دينامو" الفوز بنتيجة 83-76 ليعوض رجال المدرب جاد الحاج الخسارة أمام الحكمة في الجولة الماضية.

ورفع "الرياضي" بذلك رصيده إلى تسع نقاط بعدما تلقى خسارته الأولى في البطولة.

لبنانكرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل