موقع طوفان الأقصى

لبنان

وفد من حماس يزور قيادة حزب الله في جبل عامل 
31/10/2022

وفد من حماس يزور قيادة حزب الله في جبل عامل 

أكد مسؤول منطقة جبل عامل الأولى في حزب الله عبد الله ناصر وقوف حزب الله إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لا سيما لناحية ما يجري في الضفة الغربية من بطولات يسطّرها الشعب الفلسطيني بوجه آلة القتل الصهيونية، مشدًا على دعمه لمطالب اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وعلى أن للشعب الفلسطيني الحق بالعيش بكرامة من خلال منحه كافة حقوقه الانسانية والاجتماعية.

موقف ناصر جاء خلال إستقباله وفدًا من قيادة حركة حماس في لبنان في مكتبه بمدينة صور، ضم ممثلها أحمد عبد الهادي، ونائب المسؤول السياسي جهاد طه، والمسؤول السياسي في منطقة صور عبد المجيد العوض، والمسؤول السياسي في مخيم برج الشمالي محمود طه، بحضور معاون مسؤول منطقة جبل عامل الأولى خليل حسين، حيث كانت مناسبة ناقش فيها المجتمعون آخر الأوضاع في فلسطين والمنطقة والوضع الفلسطيني في لبنان، والتطورات السياسية على الساحة الفلسطينية وعلى صعيد المخيمات.

وشدد ناصر على ضرورة الوحدة بين الفصائل الفلسطينية، وتفعيل العمل المشترك على صعيد المخيمات لما فيه خدمة القضية الفلسطينية، التي كانت وستبقى هي القضية المحورية والمركزية للأمة، وبالتالي يجب أن تبقى هي القضية الأساس في مواجهة العدو الصهيوني، حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية، وعودة شعبها إليها. 

عبد الهادي

بدوره عبد الهادي قال إن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتطوير العلاقة بيننا وبين الأخوة في حزب الله، لا سيما وأنها علاقة استراتيجية تتمركز حول مقاومة الاحتلال الصهيوني ومن يدعمه.

وأضاف: لقد وضعنا قيادة حزب الله في منطقة جبل عامل الأولى بصورة آخر التطورات المتعلّقة بالوضع الفلسطيني داخل فلسطين وخصوصاً ما يجري في الضفة الغربية من مقاومة باسلة من أبناء أهلها من كافة الفصائل وغيرها.

وأكد عبد الهادي أن المقاومة المتصاعدة التي قضت مضاجع الاحتلال الصهيوني، وبدأت منذ فترة بتدفيعه أثمان الاحتلال للضفة الغربية، ستتوسّع بإذن الله تعالى لتصبح انتفاضة عارمة تجتاح هذا العدو وتطرده من كل الضفة كما خرج بفهل المقاومة من غزة.

وفي الختام، أكد الجانبان حرصهما الكبير على دوام التواصل والتنسيق والتعاون، في ظل مشروع المقاومة للعدو الصهيوني ومن يدعمه.

حركة المقاومة الإسلامية ـ حماس

إقرأ المزيد في: لبنان