لبنان

حمادة: لإنجاز الاستحقاق الرئاسي

01/10/2022

حمادة: لإنجاز الاستحقاق الرئاسي

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة ضرورة إنجاز الاستحقاق الرئاسي، وأن يؤدي التفاهم لانتخاب رئيس للجمهورية يمثل لبنان، ويؤمن بما يؤمن به اللبنانيون على مستوى المبادئ وأهمها السيادة والاستقلال، موضحًا أن "السيادة ليست بحسب مصطلح البعض ومفهومهم، لأنها أصبحت في بعض الأحيان محلًا للكيل وللتزييف".

كلام حمادة جاء خلال حفل تخرج لطلاب الشهادات الرسمية الذي نظمته التعبئة التربوية في حزب الله في عنقون. 

حمادة: لإنجاز الاستحقاق الرئاسي

وأشار الى أن "معظم اللبنانيين أصبحوا يعلمون علم اليقين من هم السياديون الذين يؤمنون بلبنان وحقوق لبنان، والذين دافعوا ويدافعون عن لبنان وعن حدوده في بره وفي بحره وفي سمائه، ومن هم الذين بذلوا الغالي والثمين، وقدموا أرواحهم من مجاهدين وشهداء، لكي يتمكن اللبنانيون من أن يعيشوا آمنين في منازلهم على مستوى كل الجغرافيا اللبنانية".

وأضاف حمادة "إننا نريد أن نصل الى هذا الإستحقاق بأسرع وقت ممكن، من أجل حماية لبنان واستمراره ونهوضه، وليس وفق الكيد الذي نراه، وتمثيلية جلسة انتخاب الرئيس الأخيرة في المجلس النيابي".

حمادة: لإنجاز الاستحقاق الرئاسي

وقال "إننا من الأوائل الذين طالبوا بإنجاز الاستحقاق الرئاسي لمصلحة لبنان، ونهوضه، خصوصًا أننا في أزمات حقيقية، وفيما يخص الحكومة إننا في حزب الله مع شركائنا نبذل قصارى جهدنا لإنجاز حكومة حقيقية متكاملة الصلاحيات، لأن لبنان في لحظة استثنائية على المستويات كافة خصوصًا الإقتصادية. 

وأضاف "إننا نذلل العقبات ونمارس دور ربط التواصل بين الأفرقاء، ودائمًا نقدم من أنفسنا لصالح البلد".

حمادة: لإنجاز الاستحقاق الرئاسي

وألقى كلمة التعبئة التربوية لحزب الله في منطقة صيدا مسؤولها محمد زراقط الذي نوّه بجهود الخريجين، وبارك لهم نجاحهم وتفوقهم، كما عدد أنشطة وتقديمات التعبئة التربوية في منطقة صيدا، من أجل انطلاقة سليمة وآمنة للعام الدراسي الجديد.

حمادة: لإنجاز الاستحقاق الرئاسي
 

لبنانايهاب حمادة

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة