ramadan2024

لبنان

حزب الله و"أمل" بقاعًا: لاكتمال عقد الاستحقاقات الدستورية في مواعيدها
30/09/2022

حزب الله و"أمل" بقاعًا: لاكتمال عقد الاستحقاقات الدستورية في مواعيدها

عقدت قيادتا حزب الله وحركة "أمل" في البقاع اجتماعًا مشتركا في مكتب قيادة الحركة في بعلبك، بحث فيه الجانبان شتى القضايا الإنمائية والسياسية.

وتوجّه المجتمعون في بيان مع إطلالة شهر ربيع الأوّل للبنانيين عامة والمسلمين خاصة بأسمى آيات التهاني والتبريكات بذكرى ولادة منقذ البشريه ورسول الإنسانية محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وسلم داعين للاقتباس من سيرة النبي العظيم ونهجه القويم وخلقه الرفيع كل معاني الإلفة والرحمة والمحبة والتسامح والإيثار، فهو كان وسيبقى الأسوة الحسنة التي تتوجه إليها البشرية سعيًا للسؤدد والكمال في الدنيا والآخرة.     

ولفت المجتمعون إلى أنهم بحثوا الأوضاع الصعبة التي تعيشها مختلف المؤسسات الرسمية، مشددين على وقوفهم إلى جانبها ودعمها لتستمر في خدمة المواطنين والأهل الكرام، مؤكدين استمرار خلية الأزمة - على مستوى منطقة البقاع - في عملها ومتابعتها لسائر الشؤون الحياتية والإنمائية للمواطنين.

وشددوا على ضرورة انطلاق العام الدراسي في موعده حرصًا على مستقبل الأبناء والمجتمع المقاوم المعطاء.

ورفض المجتمعون ظاهرة قطع الأشجار العشوائية لما لها من أضرار بيئية وحياتية على عموم المنطقة، مؤكدين ضرورة أن تتحمل الأجهزة الأمنية كامل دورها في مكافحة هذه الظاهرة ومحاسبة المسؤولين عنها.

وأكد المجتمعون ضرورة اكتمال عقد الاستحقاقات الدستورية في مواعيدها المقررة، وثمنوا عاليًا دور الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دعم لبنان وتلبية حاجاته الملحة، وخاصة بموضوع الهبة لإنارة عتمة اللبنانيين، داعين الدولة اللبنانية للإسراع في تلقفها وشكر الجمهورية الإسلامية على تقديماتها ووقوفها الدائم إلى جانب لبنان.

لبنانحركة امل

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل