يوميات عدوان نيسان 1996

الخليج والعالم

الدفاع الإیرانیة: لن نسمح بالحاق أيّ ضرر بالوطن
29/09/2022

الدفاع الإیرانیة: لن نسمح بالحاق أيّ ضرر بالوطن

لفتت وزارة الدفاع واسناد القوات المسلّحة الإيرانية إلى أنّه "لیعلم نظام الإستکبار العالمي أنّ القوات العسكرية والأمنیة لن تتوانى عن بذل كلّ ما في وسعها لضمان أمن المواطنين وراحتهم وتعزيز اقتدار الجمهوریة الاسلامیة الإیرانیة، ولا تسمح بتشويه سمعة الوطن".

وأکدت وزارة الدفاع الإيرانية، في بيان أصدرته اليوم الخميس بمناسبة ذكرى استشهاد عدد من المسؤولين العسكريين الإيرانيين في 29 أيلول/سبتمبر 1981 خلال الحرب المفروضة على إيران (1980-1988)، أكدت على تجديد الميثاق مع الشهداء والعمل على تطوير قدرة الردع لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وجاء في البيان، "بعد مرور أكثر من 4 عقود على استشهاد هؤلاء الأعزاء، يدافع أبناء الإسلام عن الوطن والإسلام بإرادة حديدية وقرار حاسم، حتى يعلم المنافقون والهاربون إلى أحضان الغرب أنّ الشعب الإيراني والقوات المسلحة على أهبة الاستعداد ولا مكان لنظام الهيمنة في بلاد الإمام المهدي المنتظر (عليه السلام)".

وتابع بيان وزارة الدفاع الإيرانية "نعلن لقادة نظام الهيمنة وأذنابهم الذين يحاولون بدعم من التيار الإعلامي المناهض، غرس النفاق والانقسام في المجتمع الإيراني الثوري الواحد والمتحد واليقظ وصاحب البصيرة، أنّ جذور النظام الإسلامي قد سُقيت من دماء الشهداء الأعزاء والغالين على هذا الوطن، وقد باتت راسخة ومحصنة بتضحيات شهداء الدفاع عن المقدسات وشهداء الأمن وشهداء الطاقة النووية وشهداء الصحة (في مكافحة كورونا)". 

وأكدت الدفاع الإيرانية أنّه "يجب على الاستكبار العالمي أن يعرف بأنّ القوات المسلحة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تتوانى عن بذل كل ما في وسعها لضمان أمن المواطنين وراحتهم خدمة لأبناء الشعب الإيراني ولن تسمح بالحاق أيّ ضرر بالوطن".
 

الجمهورية الاسلامية في إيران

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة