طوفان الأقصى

فلسطين

سرايا القدس: جهاد المقاومة سيزداد اشتعالًا تحت أقدام الاحتلال
28/09/2022

سرايا القدس: جهاد المقاومة سيزداد اشتعالًا تحت أقدام الاحتلال

أكدت سرايا القدس- الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن الفعل الجهادي للمقاومة لن يتوقف، وسيزداد اشتعالًا تحت أقدام الاحتلال، مشيدة بالوحدة الميدانية لمقاتلي الشعب الفلسطيني وتشكيلاته المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني والثبات على طريق الحرية حتى التحرير.

وزفّت سرايا القدس، في بيان عسكري، مساء اليوم الأربعاء، إلى الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية، شهداءها الأربعة في كتيبة جنين الذين ارتقوا اليوم في ملحمة جنين، وهم:

الشهيد القائد المجاهد/ عبد الرحمن فتحي خازم (27 عاماً) مؤسس المجموعة الخاصة في سرايا القدس، ونائبه الشهيد المجاهد/ محمد بدر محمود براهمة (27 عاماً)، والشهيد المجاهد/ محمد أبو ناعسه (27 عاماً)، والشهيد المجاهد /أحمد نظمي علاونة (26 عاماً).

وقالت في بيانها: "إن أبطالنا الشهداء في جنين قاتلوا العدو بكل قوة واقتدار، وعبروا بكل بسالة عن إرادة الشعب الفلسطيني كله، عبر التمسك بخيار المواجهة والمشاغلة، كخيار وحيد أمام عنجهية العدو، وإجرامه المستمر في تأكيد على أن الفعل الجهادي للمقاومة لن يتوقف، وسيزداد اشتعالًا تحت أقدام الاحتلال، كتعبير أصيل عن إرادة شعبنا البطل الذي لا يقبل الضيم ولا الاستسلام".
 
وعاهدت سرايا القدس في بيانها على الاستمرار في أداء الواجب الشرعي والوطني بمقاومة العدو الصهيوني، والتصدي له في كل وقت وحين.

وأكدت أن "دماء شهدائنا الأبطال ستكون لعنة تطارد العدو، وسنبقى دومًا بإذن الله رأس الحربة في الدفاع عن أرضنا وأسرانا ومقدساتنا وكل أبناء شعبنا".

ولفتت إلى أن "ارتقاء القائد عبد الرحمن خازم الذي يعد مؤسسًا للقوة الخاصة في سرايا القدس في جنين ومخيمها، والمسؤول عن عدة عمليات نوعية، وواحدًا من فرسان الأسر والمطاردة ومعه إخوانه الشهداء جاء بعد رحلة جهاد ومقاومة ممتدة، آلمت العدو وجيشه المهزوم".
 
وتوجهت سرايا القدس بالتحية إلى المجاهدين الأبطال في كتيبة جنين، وكتيبة نابلس، وكتيبة طوباس، وكتيبة طولكرم، ومجموعات قباطية، ومجموعات جبع ورام الله، وأكدت "أن رصاصهم لن يبيت إلا في صدر ورأس العدو وقطعان مستوطنيه".
 
وختمت سرايا القدس مشيدة ومباركة "الوحدة الميدانية لمقاتلي شعبنا بكل أطيافه وتشكيلاته التي تثبت يومًا بعد يوم وحدة صف المقاومة والثبات على طريق الحرية حتى التحرير".

سرايا القدسالكيان المؤقت

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل