يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

إسبانيا إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي
28/09/2022

إسبانيا إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي

انتزع المنتخب الإسباني آخر بطاقات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي من نظيره البرتوغالي بعد فوزه عليه بهدف أحرزه الفارو موراتا قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

وتربع المنتخب الاسباني على صدارة المجموعة الثانية للمستوى الأول ولحق بمنتخبات كرواتيا وإيطاليا وهولندا في المربع الذهبي.

البرازيل تكتسح تونس وديًا

اكتسح المنتخب البرازيلي نظيره التونسي وديا بخمسة أهداف لهدف في العاصمة الفرنسية باريس ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

أحرز رافينيا ثنائيا وريشالسون ونمار بيترو.

وأوقعت القرعة المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا حاملة اللقب واستراليا والدنمارك.
بينما يلعب المنتخب البرازيلي في المجموعة السابعة إلى جانب صربيا وسويسرا والكاميرون.

وتعادلت إيران مع السنيغال بطلة إفريقيا بهدف لهدف ضمن الاستعدادات للمونديال، وهزمت الأرغواي كندا بهدفين، وتعادلت قطر مع تشيلي بهدفين لكل منهما، وفازت الجزائر على نيجيريا بهدفين لهدف، وتعادلت البارغواي مع المغرب سلبا.

وهزمت مصر ليبيريا وديا بثلاثية نظيفة.

مغواير يعتذر

اعتذر مدافع نادي مانشستر يونايتيد والمنتخب الإنجليزي هاري ماغواير عن الاخطاء التي حصلت خلال مباراة إنجلترا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والتي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.

وارتكب ماغواير خطأ قاتلا بتسببه بركلة جزاء بعدما منح الكرة للألماني جمال مسيالا ثم عرقله داخل المنطقة قبل أن يضيع ماغواير كرة على مشارف منطقة الجزاء وتحولت لهجمة مرتدة اسفرت عن هدف ألماني.

وقدم ماغواير اعتذارا عبر انستغرام وقال الأخطاء جزء من اللعبة
ونتطلع إلى مونديال قطر والأوقات العصيبة تجعلنا أقوى.

راموس خارج منتخب إسبانيا

كشف تقرير صحافي أن مدافع باريس سان جرمان المخضرم سارغيو راموس لا يملك أي فرصة للانضمام إلى تشكيلة المنتخب في مونديال قطر.

وتعود آخر مشاركة لراموس مع اللاروخا إلى 31 كانون الثاني 2021 بمواجهة كوسوفو ضمن تصفيات أوروبا لكأس العالم.
 

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل