رياضة

البرتغال تكتسح تشيكيا وسقوط مفاجئ لإسبانيا في دوري أمم أوروبا

25/09/2022

البرتغال تكتسح تشيكيا وسقوط مفاجئ لإسبانيا في دوري أمم أوروبا

اكتسح المنتخب البرتغالي نظيره التشيكي برباعية نظيفة ضمن الجولة الخامسة لمنافسات المستوى الأول للمجموعة الثانية لدوري الأمم الأوروبي.
وشهد اللقاء إصابة نجم البرتغال كرستيانو رونالدو في وجهه حيث سقط أرضا والدماء تسيل من وجهه بعدما اصيب على مستوى الانف اثر التحامه مع الحارس التشيكي، وقرر استكمال المباراة رافضا الخروج ووضع ضماضة على أنفه لإيقاف النزيف، علما انه خاض المباراة حتى النهاية دون أن ينجح بالتسجيل.

ورفعت البرتغال بهذا الفوز رصيدها إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة وبفارق نقطتين عن اسبانيا والتي خسرت بشكل مفاجئ أمام سويسرا التي فازت بهدفين لهدف والتي باتت ثالثة بست نقاط.
وفي باقي النتائج، اكتسحت أوكرانيا أرمينيا بخماسية، وهزمت ارلندا كوسوفو بهدفين لهدف، وتغلبت سلوفينيا على النرويج بهدفين لهدف، وسحقت صربيا السويد بأربعة أهداف لهدف، وهزمت قبرص اليونان بهدف.

هانس فلك: لنغضب الآن بدلا من المونديال
أكد مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم، هانس فلك، أنه من الأفضل أن نغضب الآن بدلا من أن نغضب في كأس العالم المقبلة بعد الخسارة أمام المنتخب المجري بهدف مساء الجمعة ضمن دوري الأمم الأوروبي.
وكانت الخسارة الأولى التي يتعرض لها المانشافت في عهد فلك.
وعبر فلك عن خيبته، مشيرا إلى أن أداء لاعبيه في الشوط الأول كان الأسوأ خلال 14 مباراة له مع المنتخب.
ولفت إلى أنه يتحمل جزءا من المسؤولية، قائلا "لجأت لتشكيلة لم تقدم النتيجة المرجوة ولم يكن بمقدورنا تقديم الأفضل وختم لقد انتهى وقت التجارب".

مدرب الأهلي السابق إلى الدوري السعودي
أعلن نادي أهلي جدة السعودي تعاقده الأحد مع المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدرب السابق للأهلي المصري.

مصر راغبة باستضافة الأولمبياد
أعلن وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي عن موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي على تقديم مصر طلب استضافة الألعاب الأولمبية سنة 2036، وذلك بعد استقباله رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توامس باخ الذي أكد امتلاك مصر للبنية التحتية الرياضية التي تتيح لها استضافة الحدث العالمي.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة